just me 3a8rabt al_roo7 قروب المنتدى : group906907@groupsim.com |
|
| بقلمي روآية لآيحسب إذا وقف خصل شعرـ? بيجذبني? اذا مآينسف آلغترـ? أنآمآلي لدربـ? ميل | |
| | كاتب الموضوع | رسالة |
---|
3a8яoǑoB المدير العام
عدد الرسائل : 258 العمر : 31 المزاج : رومانسي تاريخ التسجيل : 24/06/2008
| موضوع: بقلمي روآية لآيحسب إذا وقف خصل شعرـ? بيجذبني? اذا مآينسف آلغترـ? أنآمآلي لدربـ? ميل الخميس مايو 12, 2011 3:33 pm | |
| السلآم عليكم والرحمه . .
بدآيتاً .. أود أن أشكر ..جميع من قرأ روآيتي " يآقلبي لآ تحزن " وأبدى ـآ لي إعجآبه بهآ .. وإرتبآطاً بذلك .. أردت أن أكتب .. شي مختلف .. روآيه .. أطلقت عليهآ إسم غريب نوعاً مـآ .. وهذآ يدل عن مآ تحويه من " إعجآب .. دلع .. ولع .. رومآنسيه.. مرح ..طيش .. مرآهقه " ,, روآيه تتحدث عن صحبه .. جسد وآحد .. بأفكآر متفرقه.. كل منهم .. تحمل لنفسهآ قصه .. ولمن حولهآ قصصهم.. ختاماً لمقدمتي أردت أن أضيف ملآحظه .. أني لآ أمآنع من نقلكم للروآيه ولكن حقوقي كـ كآتبه أن تبصم على الروآيه إسمي .. "عقربة الروح " .. أخيراً .. أتمنى لكم قضآء وقت ممتع معي .. واستمتآع دآئم بالقرآءه .. لروحكم خـآلص الود .. b.r.b
| |
| | | 3a8яoǑoB المدير العام
عدد الرسائل : 258 العمر : 31 المزاج : رومانسي تاريخ التسجيل : 24/06/2008
| موضوع: رد: بقلمي روآية لآيحسب إذا وقف خصل شعرـ? بيجذبني? اذا مآينسف آلغترـ? أنآمآلي لدربـ? ميل الخميس مايو 12, 2011 3:34 pm | |
| back
دخلت غرفتهآ .. وتربعت على السسرير .. نآظرت الأورآق إللي قدآمهآ .. جلسست تفكر في ربعهآ .. وقصصهم .. توهآ رآجعه من زوآج صديقتهآ .. إبتسمت .. ومسكت القلم .. وصآرت تخط أسمآء أشخآص .. حقيقيه بأحدآث خيآليه ممزوجه بالوآقع ! .. ..
أبطآل الروآيـه :
غلآ: إنسآنه مغروره .. متكبره .. يتخللهآ شوية دلع .. بس دفآشتهآ مغطيه كل ذرة دلع فيهآ .. تحب تآكل .. تحب الرومآنسيه بس مآ تعترف بإسم " حب" .. مآ تحب أحد ينآظرهآ ,, نجي نوصفهآ .. بيضه بس بيآضهآ ع صفآر .. عيونهآ متوسطه ونآعسه نوعاً مآ ..شفآيفهآ صغآر .. ضعيفه وطولهآ منآسب عمرهآ إللي هو 19 .. شعرهآ بني فآتح و نآعم.. .. قصير لنهآية رقبتهآ ..ودآئماً لآ نرى عيونهآ اليسرآ لأن دآيم القذله عليهآ ..غير معروفه الجنسيه ! .. لأ أمزح سعوديه الجنسيه P=..
سجى : دلوعه نمبر ون .. جمآلهآ جمآل أجنبيآت .. لهآ جسم يحلم فيه كل شآب .. شعرهآ أشقر كيرلي .. عيونهآ بني فآتح ومتوسطه الحجم شفآيفهآ المليآنه .. مشيتهآ وكأنهآ تعرض ازيآء .. أقصر من غلا بشوي .. تحب تسولف تلعب وتسترجع طفولتهآ .. بس بنفس الوقت .. عندهآ شوية جديه.. بالعربي وقت الجد جد .. فـي الحوارات والنقآشآت الجآده وخرو عنهآ .. عمرهآ 19 بس اصغر من غلا بكم يوم .. وتحب ولد خآلتهآ أحمد منذو البزوره ..سعوديه الجنسيه
زهرآء: الدلع :سوزي.. العمر 18 .. وينقآل عنهآ اعقلهم ولكن .. القول دآئماً يسبق الفعل .. حنطيه وطويله .. شعرهآ قصير لكتفهآ .. قآصته فكتوريآ ..شفآيفهآ مليآنه .. هذي الإنسآنه .. لزوم مآتضحكونهآ بمكآن عآم .. لأنو لآ تستغربون لو جلست لكم ع الأرض وأطلقت العنآن لضحكتهآ .. شي ثآني أحذر الإقترآب وقت العصبيه .. إذآ صآرت بوجهك .. تنسى حتى وش إسمك .. وفوق كذآ .. إنسآنه طيبه .. قلبهآ كبير .. بس لوآحد مش لإثنين ~> بره "لوآحد مش لإثنين" ! كيف يعني ؟؟ .. =) رح تعرفون كل ششي بأحدآث الروآيه ,, ..سعوديه الجنسيه
أحمد: إنسآن صعب ينوصف .. بس إللي الكل يعرفه .. إن عشقه شي إسمه " سجى " .. هو كمآن أبيض واشقر وعيونه خضرآ .. بس ملآمحه مو حلوه لذيك الدرجه .. حبوب وطيب .. وينلعب عليه .. عمره 20 ..هذآ الإنسآن مثآل الدفآره والشطآره والمذآكره.. وقت فتح الكتآب لحد يكلمه .. حتى لو سجى تجي بكبرهآ تقآبله وهو مآسك كتآب, مآيتركه ! ..والإنسانه اللي تدعى ـآ غلا .. كل ششي ولآ تجيبون طآريه قدآمهآ تعفس الدنيآ .. مآتحبه .. سعودي الجنسيه
محمد : إنسآن وآقعي .. جـآد .. بس لمآ يكلم سوزي .. لآ نعرفه أبدن .. يتغير .. يصير نزآر قبآني .. عمره 22 .. يدرس بأمريكآ .. قصته مع سوزي قصه .. رح تعرفونهآ مع الأحدآث... بس رح نقولكم وصفه .. شعره دآيم مسرح لورى .. أبيض .. طويل .. وجسمه حلو ,,سعودي الجنسيه بس يدرس فـ امريكآ..
بدر : إنسآن هآدئ.. طموح .. كتوم .. بس وقت الدجه دجه !,, نوصفه .. شعره اسود طويل .. حنطي .. حوآجبه سوده ومقرونه وبهآ شطب ..فكه عريض .. وجسمه حلو .. عمره 20 .. قطري الجنسيه..
.. ..
.. ..
بالأضآفه إلى : شخصيآت آخرى رح تتعرفون عليهآ خلآل قرآئتكم للبآرتآت | |
| | | 3a8яoǑoB المدير العام
عدد الرسائل : 258 العمر : 31 المزاج : رومانسي تاريخ التسجيل : 24/06/2008
| موضوع: رد: بقلمي روآية لآيحسب إذا وقف خصل شعرـ? بيجذبني? اذا مآينسف آلغترـ? أنآمآلي لدربـ? ميل الخميس مايو 12, 2011 3:34 pm | |
| البـآرت الأول .. d]يـــآ دنيـــآ توهيـنآ عآندينــآ وعذبينـــآ بس تكفين إنـآ وهالخبلــــة لآ تفرقينــــآ] ..!
فـ غرفتهآ .. البنوتيه .. لونهآ وردي .. وحآطه أغنية نآنسي .. منسدحه ع سريرهآ .. وتلعب بشعرهآ وتفكر فيه .. لحد مـآرن موبآيلهآ ..
.. ..
في غرفتهآ .. كل أنوآع العفسه .. لون الغرفه أحمر وأسود .. كآنت فآتحه بآب الدولآب ومقآبلته .. مسكت موبآيلهآ .. ودقت على سجى .. غلا : ألوووو .. سجى : هلآ .. غلا تنآظر يمين وشمآل بحذر : سوجي إنتِ أخذتي الشي الحقير إللي بدولآبي ! .. سجى نقزت وقآلت بنرفزه : إيه أخذته .. غلا طآحت ع السرير برآحه : الله ونآسه ونآسه .. فكيتيني منه .. لآعآد تجيبين أشيآء هالمخلوق عندي .. سجى بحزن ع شوية دلع : غلوو .. لهدرجه تكرهينه ومآتبين شي منه فـ بيتكم .. نقزت غلا ومسكت رقبتهآ بقرف : يآبنت النآس .. يآبنت العآلم .. حسي فيني .. خلي عندك ششوية إحسآس.. أكرهه .. يالله مآحبه (تآخذ المخده وتضغط عليهآ) مدري على وشو حبيتيه !.. سجى بدلع : يآلبى قلبه .. وربي مآفيه عليه حموودي .. غلا بنرفزه : شف .. يع .. يالله .. أقوول ضفي وجهك أحسسن لأن لو ظليت اتكلم عن هالإنسان دقيقه زيآده بكسر بآقي الأثآث .. وسكرت غلا الموبآيل .. ورجعت سجى لأحلآمهآ الورديه .. .. بغرفتهآ .. الهآديه .. لونهآ بني على ذهبي .. مشغله ميوزيك هآدئ .. مآسكه اللآب وجآلسه تكلمه .. رن موبآيلهآ .. نآظرت الرقم وضحكت :هلآلآلآ غلوو .. غلوو بنرفزه : أنآ شركة الإتصآلآت مبسوطه علي .. وينك !. زهراء ضحكت بصوت عالي : فـ البيت .. ليه ؟. غلا تضرب على جبينهآ بنفآذ صبر: يالله يالله يالله .. يالشآطره .. إدري ان الكوفي على جنب واللاب بحضنك , إتركيهم وقومي بدلي.. زهراء بهاللحظه نآظرت الكوفي إللي ع الطآوله ولآبهآ إللي بحضنها وضحكت : غلوو يالسآحره .. ليه أبدل !. غلوو صرخت : يآللطيفه إنتِ .. بأي مصنع صآنعين مخك .. تدرين اليوم وشو ! الخميس ويك إند يا الجميله وأنآ ابي اطلع .. زهراء :طيب لآ تصآرخين .. بقول لمحمد إني بطلع , غلا: شوفي .. جربي تقولين لي مآرضى وبجي اكسر لآبك .. زهراء: بيرضى .. ليه مآيرضى .. وبعدين وش فيك تزآمرين ! .. مآكله فلفل ! غلا بطفش: لآعت كبدي من البيت .. من النت .. ابي اغييير جو . زهراء بصوت هادي: حبي ويتغير وضعك.. غلا:نعم !. زهراء:هآ لآ ولآ ششي .. ويت سجى تدق .. زهراء جمعت سجى معهم : هلآ سجى .. سجى :هلا حيآتي .. غلا دخلت عرض : هلآ عمري. سجى :يمآ إنتي هنآ . زهراء:هههههههههههههههههههههههههههههههه , من الصبح وهي تزآمر .. تبي تطلع . سجى :حتى إنآ دقت علي وتصآرخ .. وين تبي تروح. غلا: إسئليني أنآ .. لأني موجوده . سجى: طيب وين تبين تروحين !.. غلا: اي مكآن .. مآفيه شبآب .. ومآفيه ولد خآلتك .. زهراء انسدحت من الضحك , بينمآ سجى قالت بزعل: غلااا , لآ تقولين عنه كذآ .. غلا: وس اسسسوي ! .. مآيقدر يفآرقك ! مآآآنبيه يآ أخي مآنبيه لآ يجي .. سجى : لآيسمعك .. ترى إذآ زعل زعل !. غلا: يوم المنى ترى . زهراء: أوووووه وبعدين معكم .. ترى بسكر الخط اللحين .. غلا: الزبده .. اللحين تلبسسون وبمركم .. غير هالكلآم مآعندي .
.. ..
متربع ع الكنبه لآبس شورت زيتي وبلوزه سوده وشعره الأشقر معفوس .. ومآسك الـ BB بيده .. جآته إمه (الهنوف ): حموود وصمخ .. احمد بنرفزه :نعم يمآ !.. الهنوف: صآر لي سآعه انآديك . احمد وعينه بالـ BB : اسمعك .. الهنوف تجلس ع الكنبه وترمي عليه المخده: طآلعني .. احمد ينآظر امه بنرفزه :هآآآ هآآآ طآلعتك .. فجأه سكت وقآم يبحلق في أمه .. الهنوف تضحك : وش رآيك فيني !. احمد مفهي : يمآ ! انتي أمي ؟. الهنوف : لآ .. أم ولد الجيرآن .. احمد : اللللله يمآ ههههههههههههههههههههههههه صرتي خقق .. الهنوف ترمي مخده ثآنيه على ولدهآ : اقول بسس إنثبر .. احمد : لبى اللي إسستحو .. وين أبووووووي عنك !.. الهنوف واللي كآنت قآصه شعرهآ وصآبغته مآروني ولآبسه تنوره جينز قصيره وبلوزه موف .. وطآلعه مره ستآيل .. فجأه نزلت أمآل من على الدرج وفحطت بوجه احمد :حمووووووووووووووود هآت البشاره . احمد: وش عندك أموول. امآل (أخت أحمد .. عربجيه ..) : سجى . الهنوف تنآظر الموقف .. احمد وقف بإندفآع : وش فيهآآآآآ !. امآل تعدل قميصها الأبيض وتضرب كتف اخوهآ بدفآشه : بتروح مع ربعهآ الموول .. احمد : جججد ! . توه بيمششي ركضت امال ووقفت بوجهه: على وين يالبطل ! .. أحمد: برووح الموول إللي بيروحونه . امآل: إنت دلخ مثلاً ! .. احمد ينآظر أخته بتعجب .. امآل : لأ يمكن عبيط !.. احمد :هي هي إنتِ .. لآ يكون نسيتي إني أكبر منك ! .. أمآل : لآ مآنسيت .. بس وش اسوي إذآ أخوي اللي أكبر مني ..دلخ وعبيط ! .. احمد يضرب امال على راسها بشويش : اقول إحترمي نفسك عآد .. أمآل تودي شعرهآ لورى و اللي طآح على ووجههآ بفعل الكفخه : لآ تروح .. بتفشلني يعني ! بتقول هالإنسانه تخر كل ششي وكلمتهآ مو كلمة رجآل !. احمد يمسك يدهآ ويوخرهآ عن وجهه: كلمة رجآل كلمة حريم مو شغلي .. أنآ لآزم عيني تبقى مفتحه على حبيبتي .. طسي ..
.. ..
كآن جآلس ع اللآب يكلمهآ .. mo7amd: يعني بتروحين الموول ؟. soOoze: حبيبي .. ليه مآ اروح ! صديقآتي بيرحن كلهن .. mo7amd: صديقآتس مآعلي منهن رآحو ولآ بسلآمتهم .. إنتِ ورآتس حبيب.. soOoze: محمد .. قلتهآ حبيب .. مو خطيب ..لـ صرت خطيبي وقتهآ تقدر تمنعني.. mo7amd: أظن إنو تكلمنآ بهالموضوع كثير ومآله دآعي نفتحه .. soOoze: من اللحين لحد مآيجي الوقت إللي ينفتح فيه .. مآتقدر تمنعني .. mo7amd: زهراء لو طلعتي .. لآ ترجعين تكلميني !.. لكن سوزي طلعت وخلته .. صفع ببآب اللآب وهو متنرفز .. دخل عليه خويه إللي معه بالشقه.. عبدالرحمن : خير يالأخو .. ورآك تصفع .. محمد:دحوم واللي يرحم وآلديك مآلي مزآج .. عبدالرحمن:أفآآآآآ .. وش اللي مزعلك لهدرجه !. محمد يعطي عبدالرحمن نظره ويقوم متوجه لغرفته
.. ..
كآن جآلس مع ولد أخته الصغير سلووم .. يلعب معه .. سلوم عمره 7 سنين .. بدر يكفخ سآلم ع رآسه :يالغشآش مآ تتوب !. سآلم : خآلي شوف إنت جم جمعت نقآط وأنآ ولآ ششي .. بدر :تقوم تغش !. سآلم يحك قفآه: مآغشيت. بدر ينآظره بنص عين .. جآت ام سآلم وإللي إسمهآ حصه : شفيك على ولدي . بدر ينآظر حصه: شنو ولدج هآي ! مشربته حليب ممزوج ببعض من اللعآنه . سآلم يروح عند امه : يمآ .. خآلي بدر ضربني على رآسي .. شفتي يمآ .. يعني تخيلي صآبني ارتجآج !. حصه تضحك : سمعت يآبدر ! تخيل لو يآه ارتجآج . بدر يوقف ويروح عند سآلم ويرفعه من بلوزته : اقول إنت يالنتفه .. تعررف ارتجآج بعد! .. يآليت إيّيك إرتجآج عشآن لو سويت ششي مآنلومك .. حصه تسحب ولدهآ : فآلك مآقبلنآه .. بدوور أعقل عن ولدي . بدر يحرك يده بلآ مبآلاه وهو يطلع موبآيله من جيبه : طيري انتِ وولدج ..
.. ..
سكرت سوزي اللآب وبآلهآ متعكر ع الآخر .. وقفت عند دولآبهآ بتطلع لهآ ملآبس .. وحسست نفسهآ مو قآدره حتى تختآر .. طلعت لهآ فستآن اسود قصير لتحت الركب نآعم .. فيه اكسسوآره في بدآية الكم جهة اليمين ولبست شوز كعبه حآلي لونه أسود .. شعرهآ خلته ستريت ولبست عبآتهآ وحطت شآلهآ على كتفهآ .. خذت شنطتهآ وطلعت من الغرفه ..
.. .. فتحت دولآبهآ وظلت وآقفه ومميله رآسهآ بحيره تختآر لهآ ملآبس منآسبه .. لبست تنوره جينز قصيره وبلوزه فوشيه بدون أكمآم .. وشعرهآ خلته كيرلي ولبست عبآتهآ خذت شنطتهآ الوفشيه ولبست نعآلهآ النآعم ولونه فوشي[وانتو بكرآمه] وطلعت .. .. لبست جينز سكيني وقميص كآروهآت أحمر واسود نص كم .. لبست حلق أسود واكسسوآريز اسود ,شعرهآ نفششته ولبست طوق احمر .. لبست شوز سبورت لونه أحمر .. لبست عباتها وخذت شنطتهآ الحمرآ وطلعت ..نزلت ع الدرج بخطوآت هآديه .. وهي تسكر عبآتهآ .. صآدفت بوجههآ أختهآ غاليه.. غاليه تنآظرهآ :على وين ! .. غلا تلف شآلهآ وتتلثم : بطلع .. في شي ! .. غاليه تنآظرهآ من فوق لتحت وتبعد عن طريقهآ : مع ألف سلآمه .. مشت غلا وهي مآسكه موبآيلهآ بتدق على ربعهآ .. .. ..
لبس جينز طيحني وبلوزه خضرآ وسوى شعره سبآيكي .. مسك موبآيله ونآظر نفسه آخر نظره بالمرآيه وطلع .. على طول وبدون مآ يفكر إن اللي قدآمه أمآل قآل بنفآذ صبر: إن تكلمتي برميك من فوق الدرج . أمآل وآقفه وقفتهآ العربجيه مسدنه يدهآ ع الجدآر وجسمهآ مآيل جهة الجدآر وتنآظر اخوهآ من فوق لتحت : من جدك بتروح !.. احمد:وليه مآ اروح ! .. امآل : وليه ترووح ! ..تبي تفشلني , هين يآ وحيمد إلي تقولك شي مره ثآنيه .. احمد بجديه: اقول لآ يكثر.. وروحي إلبسي عشان بآخذك معي.. أمآل مشت بنرفزه متوجهه لغرفتهآ .. بينمآ أحمد كمل طريقه وهو يفكر بس بإنسآنه وحده " سجى " ..
.. ..
بالموول .. كآنت غلا وآقفه مقآبله ربعهآ .. غلا تنآظر زهرآء من فوق لتحت : جآيه عرس ! . زهراء تنآظر نفسها وتنآظر سجى : وش تخربط صديقتك !. غلا تسحب عباة زهراء ويبآن شوي من فستآنهآ : أوف أوف .. كل ذآ ؟ .. بعدهآ نآظرت سجى .. سجى بنرفزه :اقووول لآ تنآظريني كذآ .. إنتي تعرفين لبسي .. غلا تتخصر : إنآ جآيبتكم هنآ ابي العب .. ابس انبسسط .. بروّق يختي .. مو جآيين لي بفسآتين . زهراء بضيق: اصلاً انآ مآ كآن ودي أجي .. بس عشآنك .. قآطعتهآ غلا: إي صصصح عشآن محمد .. وإنتي اخت سجى لـ ..... تو بتكمل كلآمهآ .. : سسلآم .. غلا اول مآشآفته حست ودهآ تصييح .. بينمآ سجى نور وجههآ وابتسمت ابتسآمه عريضه .. احمد ينآظر سجى وابتسم ابتسآمه عريضه فـي حين لمآ نآظر حآلت غلا بلع آبتسآمته لآ يجيه كلآم مآيعجبه قآل بهدوء : كيف الحآل ؟. زهرآء وسجى بنفس الوقت: تمآم .. لفت غلا بنفآذ صبر : مو كويسه .. لماذا اتيت ؟. احمد يضحك ع جنب : أمووت يالفصحى .. جآي عشان حبيبتي خير ! .. غلا: يآكرهك .. عن أذنك بروح ألعب .. مشت غلا وهي متنرفزه .. لف احمد على سجى ينآظرهآ : افا .. تطلعين ومآتقولين لي .. زهراء حزت بخآطرهآ الكلمه .. تذكرت محمد .. قآلت بضيق : إممم.. أخليكم .. بروح دورت الميآه .. ميعاد ولجين وساميه وينهم ! ... خل نروح نشوفهم .. شلة شبآب بره بالمول مسوين زحمه والكل متجمهر عليهم .. رقص أجنبي مجنون .. ومشغلين أغنية Dan Balan - crazy loop mm ma ma .. ميعاد رآفعه يدهآ :ووووووووووووووووو حبتيييين .. لجين تسحب ميعاد :ميعاد كأن محمود معهم ! . ميعاد: ولد جيرآنآ ! . ساميه : إي والله .. هذآ هو جد ! .. ميعاد تضحك عليه: إي والله الخبل .. الله يقطع شيطآنه .. اقول يا قششطات تعآلو ننحآش قبل لآ يجون الهيئه يشنقلونآ مع هالمجنن.. مشو متوجهين لدآخل المول ..
.. .. وهم دآخلين وآجهو غلا إللي كآنت تو نزلت من اللعبه .. ميعاد: يالخآينه لعبتي عنآ . غلا تعدل اللثمه : روحي لسجى والعششق الأزلي .. ميعاد: مين العشق الأزلي. لجين:يآدلخه .. مين غيره حمود المصوون !. ساميه: وووشش جآيبه ! غلا تنآظرهم بإستغرآب .. ميعاد تدوس على رجل ساميه: يآغبييه يآ قششطه .. مو المشكله وش جآبه إللي جآبته رجله .. المشكله كيف دخلوووووه !؟. غلا: إقوول .. إهجججدو فششلتونآ. ساميه تحآول تكتم الصرخه لأن حولهم ششبآب: يآحممممممآآآآآآآآآآآآآآآرآ. ميعاد: يآ حلوااات تعآلو نتبحث مين جآي معه. غلا ضبطت اللثمه ومششت عنهمم ..
بالحمآم .. زهراء فكت اللثمه وخذت نفس .. تحس بضيق.. بعد محمد عنهآ .. إختلآف مذهبه عن مذهبهآ .. تحبه ! بس أشيآ كثيره تمنعهآ منه .. كل يوم قبل لآ تنآم تسسئل نفسهآ .. وش صآر لو خذت الإنسآن إللي حبيته ! حتى لو مذهبه مختلف ! ليه حنآ كذآ ..؟ بس مآتلقى جوآآآب .. وتنآم مقهوره .. مكسوره وحزينه ودمعتهآ ع خدهآ .. رجعت تلثمت .. وسحبت شنطتهآ وطلعت .. أول مآطلعت شآفت غلا بوجههآ .. غلا تحط يدهآ على قلبهآ : يمآآآآ.. وش فيك !. زهراء: إنتي اللي وش فيك ؟. غلا بنرفزه : نص ضآيعه .. مدري وين سسوجي إختفت هي وولد خآلتهآ . زهراء تنآظر حولهآ بالمول : إمممم .. كأني اششوف سآميه ولجون . غلا تنآظر جهة اللي تنآظره زهراء: إي والله هذآهم الهبلآن.. تعآلي نروح لهم . لجين وساميه وميعاد كانو جآلسين.. لجين : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه آآآخ بطني تكفين سموووي خلآص . ميعاد اللي خلآص مو قآدره من الضحك : والله إنك مربى يآ سمووي على هالنكته .. تكفين وحده ثآنيه. ساميه: طيب .. يقولك فـي وآحد... لجين واللي مو قادره توقف ضحك :هي هي ششنو وحده ثآنيه .. خلآلآلآص إرحمووني .. صرت انا النكته إنتو شآيفين شكلي كيف صآير . ميعاد: يا عسسل انتي مششكلتك .. انآ ابي نكته ثآنيه فيني ضحكه لسسه مآ طلعت . هاللحظه جآو غلا وزهرآء .. غلا: أوووه أوووه .. عآيشين جووو أششوف . لجين: تكفووون شيلوني عن هالمهبل هههههههههههههههههههههههههههههههه بموووت . زهراء ضحكت بدون مآتعرف السسآلفه:ليييه. ميعاد:هههههههههههههههههههههههه ساميه عيدي النكته القششطه ذيك ..
.. ..
محمد كآن فآتح النآفذه ووآقف عندهآ .. الجو بآرد .. لآبس جآكيت اسود جلد ووشآح صوف زيتي .. ويدخن .. خشمه أحمر وشعره معفوس .. يفكر بوضعه .. بـ زهرآء .. نفس الشي .. دآيم يطمنهآ إن اختلآف مذآهبهم مآرح يأثر .. وإنه يبيهآ وبـ يآخذهآ .. بس هي كـ بنت .. مو مسئوله عن نفسهآ .. في إللي مسئول عنهآ .. وهو .. يبيهآ .. وبمآآ إنه عآيش بعيد عنهآ فـ غربه .. هي اللي مصبرته ع غربته .. رغم كل اللي حوله .. بس مآيقدر يزعلهآ .. ومآيحب يكدرهآ .. عبدالرحمن: حمووود .. وين وصصصلت بو الششبآب. محمد يرمي السجآره ويلف على عبدالرحمن يعطيه نظره إستفهآميه .. عبدالرحمن: صآر لي سسآعه أكلمك وإنت مو حولي !. محمد يدخل يدخ بجيوب الجآكيت ويروح يجلس جنب عبدالرحمن : هممم .. وش كنت تقول !. عبدالرحمن مبحلق في محمد.. محمد يهز رآسه بإستفسآر : what? عبدالرحمن: Are you serious? محمد بنفآذ صبر: What do you want ؟. عبدالرحمن بنرفزه : حمود صآر لي سآعه أكلمك بعدين تقولي وش ابي !. محمد يتسد ويسحب اللآب بدون إهتمآم لـ عبدالرحمن .. عبدالرحمن : هذآ اللي شآطر فيه كل مآجلست معك سحبت اللآب وسفهتني .. اقوم أطلع مع الشبآب ابرك.. محمد يفتح اللآب وعينه عليه : أي شبآب ! نسيت إنهم كلهم سآفرو لـ السعوديه هالأسبوع !. عبدالرحمن يضرب على جبينه :آآآخ .. كيف رآحت عن بآلي (بعدهآ نآظر محمد إللي مو حوله) شكلي إنآ بعد بسآفر أسبوع اغير جوو . محمد مو منتبه معه.. بآله مع إللي يتمنى يشوفهآ شآبكه .. كآن ينآظر المسن يدور وقلبه يدق .. لحد مآ انفتح معه المسن ولكن مآ كآنت موجوده .. محمد عقد حوآجبه بنرفزه : Where you are ? Why did not enter
.. .. سجى كآنت وآقفه مع احمد .. أحمد بزعل: يلآ سوجي حبيبي .. فكي اللثمه ابي اششوفك . سجى عقدت حواجبها :احمد .. منت لحآلك هنآ. احمد: وش علي من النآس . سجى: والله شكل مخك متأثر بالأجنبيآت اللي تكلمهم . احمد يغمز: كيف ! بدينآ نغآر اششوف !.. سجى تصطنع الـ لآ مبآلآه: لآ اغآر ولآ حآجه . احمد توه بيسحب اللثمه من تحت مسكتهآ سجى وضربت يده : إهججد أحمد. احمد بهدوء: يلا عآد .. بس شوي .. سجى : لأ. احمد سحب اللثمه وطآحت وبسرعه سجى عدلتهآ :حمووووود .. خلص. احمد: آآآآخ يآقلبببي .. أروووح سكر وسكر وسكر .. سجى بخجل : خلص .. لو إنك مو ولد خآلتي كآن إشتكيتك للهيئه . هاللحظه قطعت عليهم امال .. امآل: اقووول يا طيور الحب .. ترى ضعت انآ لحآلي . سجى :هلآلآلآلآ اموول (تسلم عليهآ بالخد) كيفك !. امآل : يؤؤؤ معرف اسسلم هالسسلآم ! حق الحريم . سجى انحرجت شوي بس اخفت هالششي بضحكتهآ .. امآل فطسست ضحك وأحمد يخآزر فيهآ : ههههههههههههههههههه حمود ششوف بنت خآلتك وضحكتهآ كأنهآ خآقه !!. سجى تنرفزت من إسلوب أمآل اللي مآ يتغير : ههههه بالله ! .. لآ هذي ضحكت دلع .. إممم مآرح تفهمين انا وش اقول لأنك صوب والدلع صوب ثآني.. امآل ضحكت بصوت عآلي :خليت الدلع لك يآ هيفآ وهبي .. يلآ اخليكم بروح اششوف الربع .. سسسي يآ .. مشت أمآل .. وأحمد مو عآرف كيف يفتح موضوع يخفف هالتوتر اللي سوته إخته .. لأن من ملآمح سجى الغآضبه بآين إنه اليوم رح يسسهر بس عششآن يرآضيهآآآ..
.. ..
لبس شمآغه ونسفه ورش العطر .. نآظر نفسه بالمرآيه شويتين .. ومآهي إلا دقآيق وينفتح البآب بإندفآع .. رشا : هلآلآلآلآ بدوووور. بدر يضحك:هلآ رشووو .. شعندج يالمزعجه؟. رشا بدلع: شفيها يعني ماتبيني ادش على اخووي حبيبي واصبح عليه؟. بدر يروح جنبها ويقرص خشمها بخفيف: شتبين؟ بدون مقدمات. رشا: ابي اروح السوق. بدر: توج رايحه الاسبوع اللي راح .. امدآج احتجتي السوق مره ثانيه؟. رشا: بدووور والله صديقتي عيد ميلادها قريب وابي اشتري فستان .. ترضى اختك تلبس فستآن لآبسته بحفله قبل ؟!. بدر بنفآذ صبر: لآ طبعاَ مآ ارضى .. زين خلآص .. اروح اخلص مشآوري وارجع اوديج المكآن اللي تبينه. نقزت رشا وصفقت بنفس الوقت :يآآآآآآي .. احبببك اخوووي . طلعت رشا وضحك بدر على حركآتهآ .. : طول عمرج بزر مآدري متى بتهدّين هالحركآت عنج . حط موبآيله بجيبه وطلع .. .. ..
"إنتي حححتى Akon أحلى منك ".. غآليه بنرفزه : لآ والله ! من زينك !؟. غلا ممده رجلينها ع الطآوله اللي قبآلهآ : أخقق.. غاليه تصد عنهآ وتنآظر امهآ " جواهر" : يمآ .. وش قلتي ! .. جوآهر : مآفي سفر إلا لمآ العطله . غاليه بنرفزه : يمآآآآ .. كلهآ قطر ورآجعين . تتعدل غلا بجلستهآ : إنتي وش عندك بقطر هآآه ؟ مآقلتي تركيآ .. مآقلتي هالأمآكن الحلوه .. قطر يآ غليييو !. غاليه: إنتي جب مو شغلك .. أنآ أكلم امي. غلا ترمي المخده على غآليه: لآ تقولين لي جب .. أنآ أختك الكبيره .. غآليه تنآظر امهآ : يمآ .. لسه تونآ في بداية السنه .. يعني باقي كثييير على العطله .. غلا مآسكه دفتر وتشخبط :خلآلآلآص فكينآ .. بنروح بعطلة المنتصف . جوآهر: إي .. كلآم غلا صح .. عطلة المنتصف.. غآليه ومو عآجبهآ : يلآلآ .. بنرضى .. أحسن من العطله الصيفيه ع الأقل. هنآ غلا تضحك وعينهآ بالدفتر : مجآنين بالعطله الصيفيه ! تبونآ نقلب كويحآج .. غآليه بإستنكآر : وش يطلع ذآ ؟. غلا: برونزآج .. كويحآج ,, جواهر تضحك: الله يرجك .. اقوول قوومي رتبي غرفتك ولآ قولي للخدآمه ترتبهآ . غلا بإستفسآر : ورآه !. جوآهر بتعجب: وش إللي ورآه !.. إنتي شفتي غرفتك كيف صآيره. غلا توقف بإندفآع : أومي .. يمآ .. مآمي .. سسوري .. محد يدخل غرفتي وأغرآضي مآ تنلمس. جوآهر : أجل روحي إنتي تلمسسي فيهآ ورتبيهآ .. وأكيآس الشبسآت والوجبآت .. إرميهم .. أصلاً غرفتك مآ تنتقآبل . غلا بغنج تفرك شعرهآ القصير وتميل بجسمهآ : خلآص مآمي على أمرك .. رآيحه هاللحين . ومشت غلا متوجهه لغرفتهآ وهي تدندن .. .. .. | |
| | | 3a8яoǑoB المدير العام
عدد الرسائل : 258 العمر : 31 المزاج : رومانسي تاريخ التسجيل : 24/06/2008
| موضوع: رد: بقلمي روآية لآيحسب إذا وقف خصل شعرـ? بيجذبني? اذا مآينسف آلغترـ? أنآمآلي لدربـ? ميل الخميس مايو 12, 2011 3:37 pm | |
| البــــآرت الثـــآني ]نصّفي غمُوض بإمتدّآده تضِيعُونْ والنْصف آلاخر صعّب تسّتوعبُؤنْه ]
" ليه تووووك تقووولين !" .. أمآل بتعجب من ردت فعل أحمد : مآحصصصلت لي فرصه عشآن أقووولك !.. أحمد يمسكهآ من بلوزتهآ : أمآآآلووه .. مو علي هالكلآم . أمآل توخر يد أحمد: هييي شـ فيك .. إللي يقوول سندريلآ وخرو عنهآ .. أحمد بتفكير: بس هي زعلآنه . أمآل بدفآشه تتكئ على كتف أخوهآ : اقولك شي .. بلآهآ ترآضيهآ .. إنت بعد إزعل .. أحمد ينآظرهآ : أزعل ! طيب هي كيف بتعرف إني زعلت ؟ وهي زعلآنه . أمآل: يعني يآ أخوي يآحبيبي.. معروف عنك قطة وجه عند سجى .. فـ لمآ تلم وجهك عنهآ .. بتعرف إن فيك شي.. أحمد بإستنكآر: إنثبري .. المهمممم .. عطيني الزززبده .. أمآل: الزبده إنك مآترآضيهآ .. وتخليهآ تزعل .. وهي بتحس .. وبتجي تقوولك وش السبب .. وإنت قولهآ شفت وآحد يغآزلهآ.. أحمد: طيب وإذآ قآلت هو يغآزلني إنآ وش دخلني ! وش أرد عليهآ يآ فآلحه ؟. أمآل تضحك بغرور وتعدل بلوزتهآ من فوق: مآتفوت علي حركآت البنآت .. قلهآ ليه مآ خبرتيني !. أحمد لمعت عينه لأن الفكره عجبته : والله إنك منتِ بهينه يآآآ أمووول .. أمآل تغمز : اعجججججبك .. .. ..
صحت من النوم على الساعه 7 نآظرت شآشة موبآيلهآ ونقزت .. دخلت الحمآم " وإنتو بكرآمه" غسلت وجههآ وفرشت أسنآنهآ وطلعت .. لبست مريولهآ رفعت شعرهآ ربطه فوق .. لبست شوزهآ خذت عبآتهآ وشنطتهآ ونزلت تحت .. زهرآء تصرخ: رجووووووو , رجوووو ورج يرجك وووينك؟. طلعت الخدآمه "رجو" من المطبخ: نعم. زهراء بعصبيه: نعآمه ترفسك ليه مآصحيتيني من بدري .. اللحين تأخرت ع المدرسه. الخدامه: مافي معلوم يبي يروح مدرسه . زهراء صرخت بوجههآ : إنثبري وروحي قولي لـ رامي يشغل السيآره. ركضت الخدآمه بره لغرفة السوآق " رامي" وجلست زهرآء ع طآولة الأكل عشآن تفطر .. .. ..
متربعه فوق الكرسي وتحل الوآجب .. سهرة أمس مآخلتهآ تفتح الكتب .. دخلت سجى ورمت الشنطه بالكرسي والعبآه فوق الطآوله .. وهي عآقده حوآجبهآ .. غلا برواقه: وش فيك !. سجى تتكتف: مآفيني شي.. قومي نطلع بره الفصل مختنقه. الاء تعدل جلستهآ : سوسو ورآك؟ سجى شوي وتبكي: حموود. غلا كششرت ولفت عنهآ: بس مآبي اعرف. سجى بنرفزه:غلا مآ أمزح, نآظريني وإفهمي السآلفه. غلا ترمي القلم :وش افهم ! مآحب اسمع سيرته ولآ سوآلفه. سجى :تخيلي من أول مآرجعنآ من المول مآكلمني ولآ سئل عني ! ولآ فكر يرآضيني. غلا:إي .. قلت لك ولد خآلتك يستهبل ومآيعرف يحب. سجى: إنتِ تعرفين وشش الحب اصصصلاً ! .. قوليلي وش اسوي ؟؟. غلا حزت بخآطرهآ الكلمه .. نآظرتهآ ورفعت حآجب: مو مهم إحب عشآن اعرف وش معنآه .. ولو إنتِ متأكده إني مآأعرف مآجيتي إستشرتيني بأمورك مع حبيب الغفله أحمد. وقفت غلا وعدلت مريولهآ .. سجى: وين؟. غلا بدون مآ تنآظرهآ : بروح الحمآم .. شويآت وجآيه. طلعت غلا من الفصل وهي بطريقهآ للحمآم , شآفتها بنت و وقفتهآ , وظلت تسولف معهآ ..
.. ..
كآن طآلع يتمشى .. الجو بآرد , مع مطر خفيف .. كآن لآبس جآكيت جلد أسود طويل و وشآح صوف أبيض .. وجينز ,, وشوزه أبيض .. كآن ينآظر النآس الرآيحه والجايه .. ينآظر كل حبيب مع حبيبته , صحيح إن بالدول الأجنبيه هالشي سآئد بين الكل .. بس نظرته هو ! وتخيلآته ! تنهد وطلع مع أنفآسه دخآن يدل على برودة الجو من حوله .. قآل بصوت بح : مآبي شي .. غير يجتمع مصيري بمصيرهآ . سمع صوت أنثوي متوجه له : Hi. إلتفت محمد بيعرف مصدره .. شآف بنت لآبسه تنوره قمآشهآ ثقيل لونهآ رمآدي وجآكيت رمآدي رسمي ,, رد عليهآ بإبتسآمه صفرآء: Hi ابتسمت البنت , كآن شكلهآ يدل على أن الجو صقيع من حولهم .. خشمهآ أحمر ولآمه يدينهآ حوآلينهآ ..:Can I speak with you?. دخل محمد يدينه بجيوبه:Well, no problem !.. نآظرت البنت حولهآ :Oh, can we go for coffee shop ..I barely can I freeze محمد إبتسم وتقدم وهي مشت جنبه .. كآنت تنفخ بيدهآ وتفركهم ببعض .. وهو سآكت .. نآظرته :Are you from here؟ محمد ابتسم :No, قآلت بتعجب:Well .. Where are you from? محمد نآظرهآ:From Saudi Arabia.. ابتسمت ابتسآمه عريضه:This wonderful!!... I love Saudi Arabia محمد:Thank you. البنت:Well .. what is your name?. هاللحظه هم وصلو المحل .. قآل محمد وهو يفتح البآب إللي أصدر صوت هآدي جدن يدل على هدوء المكآن ومع أجوآءه الدآفيه ابتسم :Mohammed. دخلت البنت ودخل ورآهآ محمد.. أختآرت طآوله عند الزجآج المطل على الشآرع .. جلست وجلس مقآبلهآ.. طلبو لكم كآبتشينو.. البنت:My name is Juliana I lived here 5 years محمد:Welcome جوليانآ:Thank you تكلمو كثييير وخذتهم السوآلف وجوليآنآ مره إرتآحت لمحمد .. وشكله كآن يجيب الرآحه .. إمآ عن محمد فحس إنه غيّر جو شوي ..
.. ..
دخل البيت على صرآخ إمه .. مشى بخطوآت سريعه شآف أمه مآسكه رشآ من شعرهآ .. وتصرخ .. مسك أمه من يدهآ ووخرها ووخر رشآ وهو عآقد حوآجبه بتعجب : شفيكم؟. ام رشا بعصبيه :اسئلهاااا , فشلتنا عند الجيران .. بدر نآظر رشآ وهو عآقد حآجبينه يبي منهآ جوآب .. رشآ تبكي بخوف: بدوور .. ترى أمي فآهمه غلط . بدر ينآظر أمه :يمآ .. أم بدر بعصبيه: بدر لآ تطآلعني جذي .. اختك طآلعه مع شبآب مع رفيجتهآ وش تبيني أفهم؟. بدر يمسك رشآ من يدهآ ويلويهآ وهو معصب: صج هالحجي ؟. رشا بألم: وووربي أخوهآ. بدر يرص على أسنآنه: وليش تركبين مع أخوآآآنهآ ؟ ليه مآقلتي لسوآق يووصلج. رشا تبكي: بدر مآ أدل البيت إللي بنرووح له .. اخوهآ يدله عشآن جذي هي مرت علي. بدر تنهد وترك يدهآ :روحي دآرج يالله. ركضت رشا وهي تبكي لفوق.. بدر عطى ـآ أمه نظره ومششى .. .. .. صحت على صوت أمهآ.. فركت عينهآ:إوووف يمآ خليني نآيمه شوي. امهآ:سجوو قومي ولا تسوين لي قلق زي كل مره. تعدلت سجى بجلستهآ:يعني وبعدين!وكل مره أنتي إلي تجيبين القلق لنفسك. ام سجى بنفآذ صبر:سجى خلآآآص يعني لآزم أعصب !. سجى تقوم بنرفزه:خلآص لآتعصبين قمت. .. .. الوقت يمر طويل وهي مقآبله شآشة اللآب تنتظره.. لحد مآسمعت طق البآب وجآهآ صوت الخدآمه من وراه..زهراء نآظرت السآعه وشآفتهآ تعدت الخمس.. تعجبت وبنفس الوقت عصبت من محمد وينه وش الي شآغله وعصبت من نفسهآ ليه هي صآحيه وتنتظره وهو مو دآري عنهآ..سكرت بآب اللآب بغضب ودخلت الحمآم-وانتو بكرآمه-... .. .. نآيمه بعالمهآ الخآص حآضنه مخده مرسوم عليهآ سكلز .. دخلت أمهآ تصحيهآ..جلست عند التسريحه:غلآ..قومي.. غلآ انقلبت ع الجهه الثآنيه بإنزعآج.. ام غلآ تحوس بأغرآضهآ:تشتري من هالكريمآت ومآتحط..(تلف وتنآظر غلآ)يلاااا قومي مدرسه..وبعدين إذآ تبين فلوس قومي لأبوك قبل لآ يمشي الدوآم. نقزت غلآ من النوم:هآآ..ولييه مآقلتي له!هالحين إنآ مو معطتك خبر أمس!. ام غلآ:تبين إنتي الي روحي أنآ مقدر عليكم. تقوم غلآ من على السرير بنرفزه:أووف..دآيم تسوين هالحركآت. .. .. رفست البآب بدفآشتهآ المعتآده..وصرخت بصوت عآلي:حمووود..قم. احمد صحى بفزع وأول مآ إنتبه إنهآ أمآل فرك عينه بذبول:تزئرين!أسد مو بنت. امآل حآطه يدهآ بجيب المريول:أسد..قطو.. مو شغلك..أنت شغلك توصلني الحين السكول عشآن تأخرت. احمد عقد حواجبه:لا طبعا مو ممكن. امال بإستنكار:أنآ مآ قلت لك ممكن ولا لا..أنآ جالسه أعطيك خبر. احمد:لاااا! هذآ الي بآقي تتأمرين علي! امال تتكتف بنرفزه:يعني وش!السواق راح يوصل أمي مدرستهآ وأبوي مسآفر وأخوي شكله نآويهآ نوم اليوم وبيغيبني معه. احمد يحط يده على رآسه:آآخ يمآ،ياكثر حنتهآآ..بس خلآص كفآيه نفختي رآسي. امال :بتوصلني ولا لا. احمد ينآظر حواليه ويلقف مخده بينمآ أمال تلحق تنحآش..قآم أحمد من سريره بخمول متوجه للحمآم.. .. .. بدر بعد إلي صآر أمس جآلس بغرفته ومآ طلع .. متربع ع الكنبه ومآسك بيده كتآب ولكنه أبد مو مع الكتآب (أختي رشو مستحيل تغلط..أنآ إلي مربيهآ وعآرف تصرفآتهآ..كيف يطلع منهآ الغلط)قطع عليه تفكيره حركه هآديه بغرفته..رفع عينه عن الكتآب ..شآف رشآ .. واقفه ومنزله رآسهآ .. حط الكتآب على جنب ونآظرهآ بمعنى"شعندج"..أول مآلمحت رشآ نظرآت بدر لهآ بكت.. بدر عقد حوآجبه بإستغراب:شفيج؟. رشآ مآتكلمت واكتفت بدموعهآ.. تنهد بدر وهو ينآظر الأرض بعدهآ رفع عينه:تعآلي.. تقدمت رشآ وهي منزله رآسهآ وتمسح دموعهآ ووقفت قريب من بدر.. بدر حط يده ع الكنبه الي جنبه:قعدي.. جلست رشآ وهي مازالت منزله راسهآ.. بدر التفت الجهه الثآنيه..يفكر..مآيبي يحن عليهآ ويحسسهآ إنه واقف معهآ بعدهآ تستصغر غلطهآ ويمكن تكرره مره ثآنيه..ونفس الشي مآ يبي يقسى عليهآ وللحين مآ تأكد من صحة السآلفه.. جآه صوتهآ المبحوح لكن وآطي بالكآد سمعه:أنت مو مصدقني!. بدر لف ونآظرهآ.. رشآ رفعت رآسهآ ونآظرته وعينهآ محمره:أنت أول مره تضربني،وأنآ ماسويت شي،انآ مو أصيح لأن الضرب عورني..أنآ أصيح لأن أبوي..شك فيني وانا تربيته. انصدم بدر من كلام رشآ وحس إن رآسه صدع أفكآر كثير جآته مو عآرف يركبهآ ويربطهآ ببعض..حتى الكلآم مو جآي يطلع من بعد كلامهآ.. رشآ: بدر..اتصل على رفيقتي وأنت تعرف السآلفه،امي مآعطتني فرصه. بدر يمسك يد رشآ ويبتسم:آنا مصدقج..ووآثق فيج. ابتسمت رشآ وتوردت خدودهآ:صج!. بدر هز رآسه بإيجآب:ويالله أزقحي بدلي عشآن أوديج المدرسه. نقزت رشآ:من صجك،وأمي؟!. بدر يقرص خشمهآ بشويش:خليهآ علي. رشآ تنقز على بدر وتبوسه وتركض متوجهه لغرفتهآ.. .. .. صحى على صوت موبايله فرك عينه بإنزعآج وعلى مآ استوعب إلآ سكت الموبآيل .. تنهد وهو مغمض وعآقد حوآجبه .. فجأه حطت يدهآ ع بطنه.. فتح عينه بسرعه ونآظر السقف بتفكير بعدهآ نزل نظره لموقع يدهآ..تأملهآ بحيره،لحد ما أستوعب الشغله وتعدل بجلسته بسرعه ونآظر جنبه وبسبب حركته صحت..نآظرته بحيره..وهو ينآظرهآ بتعجب.. جوليان:What happens ! محمد سكت شوي وبعد تفكير قآل:Why are you here!!. جوليان تناظره بإستغراب:U!. محمد أشر على نفسه بتعجب:me!!!. جوليان نآظرته شوي بتعجب وبعدهآ قامت بنرفزه تلبس ..محمد لسه مو مستوعب بعدهآ قآل بإستفهام:What are you doing جوليان بنرفزه:When you become a man .. and conscious of what you do! Then you have to think that one of them calls to your apartment محمد عقد حواجبه :What do you mean Juliana. جوليانا تطلع شعرهآ من تحت البلوزه وتسحب شنطتهآ:shut up. طلعت وصفعت البآب وراهآ..أمآ محمد حس بصدآع ..يبي يعرف كيف جآت،وليه مآ يذكر..شنو صآر أمس..أصلآ عبدالرحمن وينه..سحب محمد موبآيله ودق على عبدالرحمن.. جآه صوته الربش:هلآآآ حمود. محمد عآقد حوآجبه بإستغرآب:Where are you?؟. عبدالرحمن:وش عليك مني، هآ حمود!كيف كآنت أمسيتك مع المززه. محمد يعتدل بجلسته:دحوم..أنت كنت موجود أمس لمآ جبت جوليآنآ!. عبدالرحمن يضحك:هآهآآآآآع،كنت موجود وطردتني. محمد حس بصدآع:أهآآ.. عبدالرحمن:قلت شي؟ محمد :هآ! Nothing .. وين أنت الحين!. عبدالرحمن:في الكوفي شوب ألي تحت المبني. محمد تنهد:Well I'm coming. .. .. :على فكره تصرفآتك مآ تعجبني. غلآ ببرود:سو وآت؟ سجى:قولي وش أسوي أحمد مآ فكر حتى يكلمني. غلآ بنرفزه:طنشيه خلص لآ تكلمينه،سجى حسسي هالإنسآن مدري متى بيحس بالمسؤليه. زهرآء:مآعليك منهآ،غلآ وش مسئوليته إلي تتكلمين عنهآ ليه هو زوجهآ مثلآ. غلآ:لآ بصفته قيس بن الملوح الهآرب،من جدك أنتي!. سجى بنبره بآكيه:غلآ مو وقت تريقتك. غلآ تلعب بالقلم وبلآ موبآلآه:أهمم هذي تعتبر تريقه،أمآ أنه يتهرب بمجرد تصيدك أمك..(عطتهآ نظره مع ابتسآمه) هذآ جد،وأنتي الضحيه(بعدهآ نآظرت قدآم وهزت جسمهآ بقشعريره) مآ أتخيل نفسي أحب أوووه لآ وحبيبي يكون نسخه من أحمد. زهرآء:مآ عليك من كلآمهآ،كلميه وبيني له أهميته بالنسبه لك. -أقدر أقول،أو تقدرون تعرفون حوآر غلآ،سجى وزهرآء في كل مره- ،، أيآت:عصآم كفآيه أنآ زهقت من هالروتين،أبي أحس أني حرمه زي بآقي الحريم أبي أحس أن عندي رجآل يغآر علي ويدلعني،إلي متي بظل محبوسه بين أربع جدرآن. عصآم ببرود:طيب وأنآ مقصر عليك!أحسن اللبس تلبسين وأغرآض البيت من وإلى توصلك. قآطعته آيآت بعصبيه:وإني أحس أن عندي زوج أتزين له وألبس هاللبس له،إذآ ماكآن للنآس إلي إنمنعت عنهم من أول مآخذتك وحبستني عندك بحكم دوامك. عصآم:يآ مره ترى أحنآ كبرنآ على هالأمور خلي هالسوآلف لعيآلك. أيآت حست بإحرآج من بنتهآ سآميه إلي كآنت تدعي الإنشغآل باللآب ورآسهآ إنتفخ من هالإسطوآنه إلي كل مره تنعآد.. مسكت أيآت المزهريه إلي جنبهآ ورمتهآ ع الأرض بقوه.. الكل سكت ..سآميه..أحلآم..مصطفى..وعصآم.. صرخت أيآت بعصبيه:إذآ إنت شيبت قلبك قبل عمرك فأنآ لسه بآقيه شبآب،ومو مستعده أقضي بآقي عمري محبوسه مع وآحد معقد مثلك،يآ أخي طلقني خلآص مآبيك. مشت أيآت متوجهه لغرفتهآ،أمآ سآميه نآظرت أخوانهآ وملآمحهم البآئسه ونآظرت أبوهآ ينآظر قطع المزهريه المنتشره حوآليه بحيره وتفكير.. فتحت مفكره في اللآب عشآن تفرغ البركآن إلي دآخلهآ... "وكل مره تنكسر مزهريه تنكسر رآبطه من الروابط إلي تربط عيلتي ببعضهآ وفي كل مره ينآظر أبوي المزهريه وكأن مو بإيده يغير كل هذآ،ع الأقل أقدر لمآ أفكر أطلع لأي مكآن مآ أضطر إني أخبره قبلهآ بإسبوع وأحن فوق رآسه عشآن يوآفق يوديني،وكأن الطلعه من البيت شي مو من ضمن قآنونه".. سكرت المفكره وسكرت بآب اللآب بهدوء،شآفت أخوهآ الصغير مصطفى ينآظرهآ أبتسمت بوجهه،ضحك من قلبه وكأنه كآن ينتظر دآفع أو أشآره عشآن يضحك!! حطت اللآب ع جنب بهدوء وقآمت متوجهه ل مآتدري وين أهم شي تبتعد عن نظرآت أبوهآ إلي يدور بملآمحهآ عن رآيهآ بموقف أمهآ،وهل هي تأيدهآ ولآ لأ... .. .. دخلت المدرسه متأخره الحصه الثآلثه صآدفتهآ المرشده بوجههآ .. وقفت وقفتهآ الدفشه موسعه بين رجلينهآ ويدهآ بجيب المريول.. المرشده نوال و إلي كآنت تنآظر أمآل من فوق لتحت:هه ..أبي أفهم شغله وحده بس..قبل لآ تجين المدرسه..توقفين عند المرآيه!. أمآل تحرك يدهآ بلآ مبآلآه:أستآذه نوآل إدخلي بالمحآظره من غير مقدمآت. نوآل تحآول تصطنع البرود:إلي أبي أقوله أنتي شآيفه شكلك شكل طآلبه جآيه المدرسه. أمآل:لآ،شآيفه نفسي دكتوره بروح المستشفى. نوال:أمآل تأدبي. أمآل ببرود:يعني وش بكون غير طآلبه.. نوآل تتكتف بنفآذ صبر:تدرين!أنآ مآرح أضيع وقتي مع بنت مستهتره مثلك،روحي فصلك. أمآل عطت المدرسه نظره ومشت..وهي رآقيه قآبلت سجى نآزله..أمآل ولآ كأنهآ تشوف،وسجى مشت بعدم مبآلآه وهي منقهره ليه أمآل تتجآهل وجودهآ دآيمآ..وليه أحمد صآر يعآملهآ مثل معآملت أخته لهآ !.. .. .. رشف شوي من الكوب وظل ينآظر الأبخره تتصآعد من الكوب.. عبدالرحمن:حمود خلص فكهآ ،يعني ينقآل مآ إنبسطت أمس إلي متندم اليوم. محمد نآظر عبدالرحمن بتفكير..بعدهآ سحب هوى وزفره:مدري دحوم،يمكن عشآن أنصدمت لوجودهآ وكأني مدري أو كأني مو أنآ إلي جبتهآ. عبدالرحمن:شي طبيعي تنصدم بمآ إنك كنت مو بوعيك. محمد يدلك رآسه وهو مغمض:أهمم ،طب جوليانآ طلعت معصبه. عبدالرحمن فك فمه بتفهي.. محمد انتبه عليه ورفع حآجب بإستنكآر:What's up ؟ عبدالرحمن بفهآوه:الحين أنت من جدك !. محمد بتعجب:في إيش!. عبدالرحمن:في إنك مهتم بمشآعر الأخت جوليآنآ. محمد بإستنكآر:وليه مآ أهتم!. عبدالرحمن:يعني من جدك!. محمد بنرفزه يوقف..عبدالرحمن ينآظره:على وين. محمد :لآزم أشوف جوليآنآ.. سي يو. .. .. جآلس بالسيآره بعد مآ وصل أخته مو عآرف يسمع كلآم أخته ولآ كلآم قلبه..أشتآق لحسهآ..بس حس أنه لآزم يجرب شي يخليهآ هي بعد تشتآق له(يآ ترى سجى مشتآقه لي مثل مآ أنآ مشتآق لهآ!!) .. ... ... صرخت زهرآء: من صدقك!بتكلمينه. سجى مآده شفتهآ:إيه،صرآحه خفت عليه. غلآ تنآظرهم..بصمت!.. زهرآء:أيه زين مآتسوين،كلميه. سجى بحيره:تهقين!. زهرآء هزت رآسهآ بإيجآب.. سجى لفت جهة غلآ توهآ بتتكلم تسألهآ مآلقتهآ رجعت لفت على زهرآء:سوزي..وين غلآ!. زهرآء تتلفت:مدري.. بجهه ثآنيه غلآ كآنت وآقفه مع أمآل.. أمآل ببرود:ممكن تختصرين وتقولين الكلآم إلي رآسلته معك صديقتك. غلآ ببرود أكثر:أمممم.. وش إلي يخليك وآثقه إني مرسوله ، ليه!سبق وجيت لك! ولآ يمكن متعوده على أخوك إنه يرسلك . امآل تنرفزت من أسلوب غلآ:أوكي.. و أنآ مآبي أسمع الكلآم إلي بتقولينه . هنآ أمآل لفت بتمشي .. ضحكت غلآ ببرود:عندك أسلوب رآئع(هاللحظه سكتت ونآظرت أمآل إلي لفت تنآظر غلآ) في التهرب. أمآل بنفآذ صبر:أوكي أنآ إلي قلت حق أحمد يحقر سجى ولآ يكلمهآ عشآن تحس بعمق سخف تصرفآتهآ معه الحين إرتحتي ! يلآ روحي عني. مشت أمآل وهي متنرفزه ع الآخر.. بينمآ غلآ فكت فمهآ بصدمه وتعجب مآ كآنت متوقعه ردت فعل أمآل وأنهآ بتخر كل شي بهالسهوله..هاللحظه وصلو سجى وزهرآء.. سجى:غلوووي..وش تسوين وآقفه معهآ!. هنآ غلآ صآرت تنآظر ربعهآ وانفجرت ضحك... زهرآء وسجى ينآظرون بعض وينآظرونهآ بتعجب.. هدت غلآ من ضحكهآ نآظرت سجى:تصدقين!أن أمآل طلعت شبه أخوهآ بآلضبط. هنآ ضحكت غلآ ومشت بينمآ زهرآء وسجى لسه مو فآهمين شي.. ورجعت غلآ وهي حآطه يدهآ ع دمآغهآ:يختيي على هالنسوه،ألأخت أمآل هي إلي محرضه أخوهآ ولآ هو من جنبهآ يقآطعك من نفسه. ومشت عنهآ.. سجى لفت على زهرآء:نفسي مره أستوعب تصرفآتهآ..الغريبه. زهرآء انفجرت ضحك وسجى ضحكت معهآ..
.. .. .. | |
| | | 3a8яoǑoB المدير العام
عدد الرسائل : 258 العمر : 31 المزاج : رومانسي تاريخ التسجيل : 24/06/2008
| موضوع: رد: بقلمي روآية لآيحسب إذا وقف خصل شعرـ? بيجذبني? اذا مآينسف آلغترـ? أنآمآلي لدربـ? ميل الخميس مايو 12, 2011 4:19 pm | |
| الجزء الرآبع d]صُدفَه . . واللقَى ـِآ . . صُدفَه !!! ]
بدر كآن مع راشد . . راشد يضرب بالملعقه ع الصحن بتوتر : مآدري شسوي معآهآ يآبدر . بدر رفع حآجب بإستنكآر : انآ أول مره اجوفك جذي متوهق ؟!. راشد يناظره : لأني صج متوهق , آنآ أغلي غآليه صج , بس كـ أخت !!! مو حبيبه ؟! بدر يضحك . . . راشد يخزه : مافي شي يضحك ! انا اتحجى من صجي !. بدر يناظره ويبتسم : حلو ان في بنت تحبك ! وبتييك لعندك شتبي بعد؟ راشد بتعجب : بدر ! هاي مو تفكيرك ؟! ومستحيل يكون تفكيرك . بدر يتعدل بجلسته :لآلآلآ , مو إللي في بالك , آنآ كل قصدي انك تحاول يمكن إيي يوم وتحبهآ !. راشد بعدم أقتنآع : مستحححييل !! . . غاليه وانا مستحيل !! غاليه ياااهل 17 سنه !! شسوي فيها ؟!. بدر : وانت من كبرك ؟! . راشد : بصك الثلآثه والعشرين الفرق بيننآ جبيير !! .. وعقليتهآ غير عن عقليتي ؟! . بدر يضحك : تدري شنو اللي مخليني أأيدك إنك ماتحبها ؟!. راشد ينآظره . . بدر : انها سعوديه ! وانا كرهي شي اسمه بنت سعوديه , ياخي بنآتهم مغرورات ومادري على شنو ؟!. راشد ماقدر يمنع نفسه انه يضحك : جب بس جب , ترى ما ارضى عليها . بدر: والله صج !!! هههههههههههههههههههههههههههههههه . راشد : المهم خلني اكل اللحين , هي على باجر بتيي . . والله يعيني . بدر يشرب مويه وبعدها بتنهد : خلاص خلها على اختك مو تقول إن اختك تعرفهآ؟!. راشد يمضغ الأكل : آي ربع هم . بدر يآكل : دامهم ربع خلهم ينجازون مع بعض وان تهرب هههههههههههه . راشد يضحك : يازينك ساكت والله انك شرير بعض الاحيان . بدر يرقص حواجبه : اعلمك !. . . . .
زهراء تتأفأف : أوووف , يعني مارح تحظرين الحفل إللي بيسونه الربع ؟!. غلا حاطه الصحن بحضنهآ وفمهآ مليان اكل مو عارفه تتكلم : طبعاً لا , اقولك بكرآ بمشي قطر . سجى اللي كانت تناظر الـT.v لفت : لآآآآآآ غلووو تكفيييين !! مو حلوو الحفل بدونك . غلا تكح , زهراء تعطيها قارورة المويه : شوي شششوي . غلا بعد ماشربت المويه طلقت تنهيده :آآآح , كله من عينك تنآظريني (تلف على سجى ) شتبين إنتي غصصتيني !. سجى تناظر زهراء وتنآظر غلا : اقول جب , وبتجييين , أجلوهآ روحت قطر . غلا تمدد رجلهآ ع الطاوله اللي قدامها : مو بيدي غليو التبن تبي تروح ! وش اسوي لها . زهراء:ياشينها اختك . . . . .
كآن ينآظر السسمآء من نآفذة الطيآره , سرحآن !! ( انا احمد دلوع امي ! أبعد عنهآ ؟! اصدقني ولا ما اصدق !! ههه بس احسن , عشان نظرية سجى فيني تتغير !! بتتغير انشاء الله ). . :السلام عليكم . احمد نزل راسه يناظر الساعه : وعليكم السلام . : ممكن اقعد ! ولآ الكرسي لأحد معين !. احمد رفع راسه :لا اخـوي تـ .. (هنآ رفع حاجب يبي يميز جنس هالشخص ) ـفضلي !! . جلست البنت واللي كانت لابسه بدله رسميه وشعرها مسرحته لورى قصير اسود ولابسه نظاره شمسيه . . احمد ما زال يناظرها بتعجب ,,, كانت البنت مره نظاميه فـ حركآتهآ من اول ماجلست ع الكرسي ربطت الحزآم ونفضت طرف كمهآ بطريقه رسميه مره . . فصخت النظآره و ناظرته نظره سريعه وبعدها نزلت نظرتها للمجله اللي بيدهآ : شفيك تناظرني تسذآ !! . احمد انتبه على نفسه ولف وجهه عنهآ : ولآ شي . البنت لفت ونآظرته وهي رآفعه حآجب وأحمد ينآظر جهة النآفذه وهو مستغرب . . رجعت البنت نآظرت المجله . .
يّ ترى !! مين هالبنت ؟! وهل بتطوّل أحدآثهآ بالروآيه
.. ..
" I love U !! , نآظرهآ بتعجب : What !! جوليآنآ بجرأه صدمت محمد : Yes! I love U محمد يبتسم بتفاجأ بعدهآ إختفت ابتسآمته وبملآمح مصدوومه : Juliana What do you say? جوليانا تبتسم وتقوم تجلس جنبه وتمسك يده : Why Mohammed ؟ محمد بتعجب : What !!!!. جوليانا برجى : you Don‘t tell me also you do it? ! محمد بحيره : But .. تقآطعه :But what !! محمد حس إنه مآيبي يجرحهآ لأنهآ مرآ متأمله إنو يكون مبآدلهآ نفس الأحسآس أبتسم ولف عنهآ , أنصدم لمآ احضنته وقالت بصوت هادي : I can‘t believe myself, but I'm sure you're the so-called true love محمد غمض عينه بقوه " وش أقولهآ ؟!!! "
. . . .
صحت سآميه على هدوء البيت ! , مو بالعآده البيت هآديء كذآ . . نزلت شآفت أخوآنهآ عند التي في . . سآميه تحك قفآهآ :وين أمي وأبوي . عصآم : طلعو . سآميه جلست ع الكنبه : من متى !! . أحلآم إللي كآنت تلعب مع مصطفى : من العصر . سآميه : آهممممـ . . تعشيتو !. عصآم ينط مآسك بطنه : لآ والله !! سمووي قومي أطبخي شي لأني أحس لو مآكلت شي بآكلك . سآميه تنآظره : ممكن تذلف تقول للخدآمه تطبخ لك أي شي ! لأن رآسي مصدع . عصآم جلس يقآل له زعلآن : مآبي أي شي . احلام : بطيني ! . عصآم نط وضربهآ .. آحلآم تبكي : آح يّ حيوآن . سآميه تصرخ : هييييي هييييي ! خيييير ! . عصآم : شووفيهآ تتحرش . سآميه : تتحرش تقولي مو تقوم تضضربهآ !!. عصآم يلف وهو يتحلطم . . سآميه تسكت وتخزه . . " عآئله متنآفره ! ! ! "
. . . .
من الصصبآح مو مصدقه , مو شآيلتهآ الدنيآ من الفرحه , , تنفش شعرهآ وترجع تربطه وسآعه تجيبه على جنب وتمد شفآيفهآ ,, سآعه مستشورته . . وسآعه بلته بالمويه وجففته وخلته مكدش !! وسآعه عملته ستريت . . صحت غلآ على صوت الأزعآج وصرخت وهي مغمضه : هييييييييي ! الله يلعنك أزعجتيييييني نفختي رآسي بصوت هالتبن الأستشوآر . غآليه تلف عليهآ وهي مآسكه شعرهآ على جنب : غلووو !! ششفيك إنتي ؟ يلآ يلآ قوووومي تجهزي بعد الظهر بنمششي . غلآ تجلس وشوشتهآ قآيمه والبيجآمه تقل متخآنقه وهي نآيمه : مآآآبي !! لآ تخليني أخنفر عليك وأقول مآبروح . غآليه تنط على سرير غلآ : لآآ تكفييييين طلبتك ! مآ بغيت أشوفه . غلآ تودي غرّتهآ على ورى : آجل شيلي عفستك وأنققققلعععي برآ " تصرخ بصوت فيه بحة النوم " بنآآآآآآآآآآآآآآم !. غآليه تنط من فوق سرير غلآ لبرآ الغرفه أول مآطلعت شآفت آمهآ بوجههآ . . جوآهر : غليوووووه ووجعآآآه ! مآتشوفين . غآليه : يوووهـ مآمي والله مآ آنتبهت . جوآهر : انعميتي الله يبلآك , المهم , وين اختك !. غآليه تلعب بخصل شعرهآ : نآيمه , وتقول لحد يزعجني ! , جوآهر تفتح عينهآ ع الآخر : هآه ! السآعه 12 ونص !! متى بتجهز نفسهآ ومتى بنمشي ؟! . غآليه بصدمه : 12 ونصصصص !! وإنآ مآ تجهززززت ! , يلآ مآمييي روحي روحي آنآ بروح آجهز عمري . ركضت غآليه لمجلس الحريم وهي حآمله أغرآضهآ بيدهآ , , جوآهر دخلت على غلآ وسحبت الغطآ .. غلآ تكورت على نفسهآ :هييييييييييييييييييييييييي! . جوآهر تضربهآ على رجلهآ : قوووومي وووجع . غلآ تصحى : أمي ! شتبييين ؟!. جوآهر : بنمشي !. غلآ تقوم وسروآل البيجآمه وآحد متسفط وهي متوجهه للحمآم : آووووووف !!! . جوآهر تنآظرهآ : يآآآآرب دآم فيييهآ صلآح إصلللللحهآآ !!. . . ..
فتحت البآب بالخش ودخلت صديقتهآ مريم . . مريم تنآظر ورى البآب : هلآ رشووو . رشآ تجرهآ وتحط يدهآ على فمهآ : هشششش ! بتفضحينآ . مريم بصوت هآمس : هآآآه ! شتبين . رشآ تعطي مريم المبلغ إللي خذته من أخوهآ : خذي !. مريم بهمس : لا رشووو ! مابي . رشا تضربها على راسها : ياهبله ! , مو لج لرائد اخوج . مريم تدز يد رشآ إللي مآسكه فيهآ الفلوس : لآآ رشو , مآ آنصحج ! إنتي من صجج ؟. رشآ عقدت حوآجبهآ : مريوم ! ترى بعلم رآئد عليج . مريم : رشووو !! رئود اخوي انا اعرفه !! لععآآآآب . رشآ : بس أنآ أعرف رآئد إنه يحبني ! إنتي شعليييييج ؟؟. مريم : كيفج , بس فلوسج وديهآ بنفسج آنآ مو مسئوله عن اي شي بيصير . . بتتحسفين . طلعت مريم . . رشا توها بتمسكهآ بس مآلحقت , ضربت برجلهآ الأرض بقهر : آوووووووووووووف .
. . . .
طوول مآهي جآلسه جنبه سآآآآآآكته مآتكلمت , وسكوتهآ وتره , , تنحنح , ومآفي أمل !! مآ لفت عليه . . أحمد خلص جمع كل قوآه : وش رآيحه تسوين بـ كندآ . البنت شآلت عينهآ عن المجله صآرت تنآظر قدآمهآ بتفكير بس مآلفت عليه وكأنهآ تترجم كلآمه . . هاللحظه جآ آحمد تفكككير غغغبي " لآ يكون هذي رجل آلي ! تصرفآتهآ تخوّف " . . لفت عليه ونآظرته شوي : تغير . . جـو !! . احمد هز رآسه بإيجآب وأبتسم مجآمله ولف عند المرآيه وتغيرت ملآمحه لتعجب رهيب . . جآه صوتهآ : وإنت !. أحمد نزل رآسه وسوى فيها منشغل بفونه : درآسه . البنت اتكأت على يدهآ وصآرت مقآبلته , قآلت وهي تحك ذقنهآ بتفكير : ليه كم عمرك إنت ! . احمد نآظرهآ نظره سريعه ونزل نظره لفونه : 19 !. البنت ضحكت بعدهآ مسكت ضحكتهآ , أحمد رفع راسها ونآظرهآ بإستنكآر : ليه تضحكين ؟!. البنت كحت ووقفت ضحك وقآلت بصوت خشن نوعاً مآ : توقعتك أكبر . . مآقلت لي وش أسمك !. احمد لسه ينآظرهآ بإستنكآر : أحمد . . ليه كم عمرك !!. البنت : عمري 24 واسمي عبدالعزيز . احمد فتح عينه على حد حددهم : خييير !! آقيييين وش اسمك ؟. البنت خزته وكأنهآ عصبت . . احمد من ملآمحهآ وحوآجبهآ السود ومطيرآ حآجب بلع العافيه . . : آهممممـ . . تشرفنآ . ولف ينآظر الجهه الثآنيه ( الله يعيييني عليهآ , يآرب أوصل سسآلم , بسم الله وش هالرعب إللي معيشتني فيه !!)
. . . .
: سووزي شفيك ! . صوته جلسهآ من سرحآنهآ : هآ هلآ زويز . . لآ ولآ شي . فوآز بنرفزه : كم مره قلت لك لآ تنآديني زويز ! أحسني بنت إسمهآ زينب . زهراء ضحكت من قلب :ههههههههههههههههههههههههههههههه , زوووبه كيف الحآل ! . فواز : كششش مآيضضحك !. زهراء اختمت ضحكتها بإبتسآمه . . فوآز نآظرهآ شوي بعدهآ حآول يعدل الجو : مآودك نتعشى ؟!. زهراء تنآظره : نتعشى وش ! . فوآز : آنآ مآودي أكل من برى . زهراء تنآظره بتعجب : خيير ! مين بيطبخ محد هنآ كلهم طلعو ؟!. فوآز يرفع حآجب : ليه ! مو بنت ؟!. زهراء: زويييييز من صدقك ؟ ماعرف اطبببخ . فواز ماقدر يكتم ضحكته : هههههههههههههههههه سوزي خلص خلص انا اللي بطبخ . زهراء تناظره باستنكار : تعرف تطبخ . فواز : احم احم . . وش رايك !. زهراء: اوكي اجل ههههههههههه خلني اذوق طبخك . فواز بابتسامه عريضه : يلآ قومي معي المطبخ . قامت زهراء مع فواز اللي ما كان يبي ياكل من بره مو عشان مو مشتهي بس يبي يسوي اكشن مع سوزي !! . . . .
سآلم: خآآآآآآلي . يركض يركض وينط بحضن بدر إللي وآقف عند البآب . . بدر يضحك : هههههههههههههه هلآ سلوووم . سآلم : اخيييراً يييت , آنآ أنططرك . بدر بفرك شعر سآلم : مو لله . سآلم يضحك ويجر بدر من يده :يلآ خآلي تعآل نلللعب. بدر : لآ حبيبي مآفيني اللعب معآك اللحين . سآلم بزعل : ليييه خااالي . بدر : مره ثآنيه , آنآ تعبآن اللحين . سآلم يبكي : لآآآآآ خآآآآلي ابي اللعب اللحين . بدر ( لحووول شيفكني منه اللحين) :آووكي روح عند امك اللحين وبييّك . سآلم يمسح دموعه ببرآءه ويمشي متوجه لحصه أمه . صعد بدر لغرفة رشآ . . فتح البآب مآلقآهآ , عقد حوآجبه بإستغرآب . . نزل مره ثانيه , بدر وهو ينزل من على الدرج : آمممي ! . . الوآآآلده . ام بدر : هلا بدر . بدر بأستفسآر : رششو وينهآ ؟!. ام بدر : مع رفيجتهآ . بدر بإنفعآل : وين مع رفيجتهآ !! وليش تطلع من غير ما تستأذن ؟؟؟!. ام بدر باستنكار: بدر شفيك ؟ بره بالحوش مع رفيجتهآآآ . بدر نآظر امه ششوي : آهممم . . آوكي , انآ بروح انام لاحد يقعدنّي . صعد بدر , , وإم بدر تنآظره بإستغرآب .
. . . .
فـ السيآره بالطريق لقطر . . غاليه كانت ناطه ورازه وجهها عند أمهآ وأبوهآ : آبوي . . يعني تتوقع باقي كم ونوصل ؟. حسين : آمممممـ . . مو كثير , سآعه ونص تقريباً . غلآ متسنده ع النآفذه من أول مآركبت وحآطه السمآعآت بأذنهآ , سحبت السمآعه بضجر : جوووعآنه . جواهر : يآآآآربي أرحممني , غلآ فقعتي رآسي جآلسه ورآي وتصآرخين . غلآ تعتدل بجلستهآ : بطططني صآر يطلع آصوآت . .آآآآآهـ يرحم أمكم أقرب محطه بموووت . جوآهر تأشر لهآ : انثبري لين مآنووصل وابلعي اللي تبينه . غلا تتسند بلامح حزينه : آآآآه يالجوع إللي هشمتني تهشيم , دخيلك حلّ عني شويه . غآليه تنآظر غلآ بتعجب . . غلآ تنآظرهآ بنرفزه : شششتبين !! كله منك , لفي وجهك لآ يجيك الشوز . حسين ينآظر غلا من المرايا : غــــلآ ! . غلآ تتكتف: خللللص يبآ سسسكتنآآآآ . . . . .
سجى شوي وتبكي : يممآ خلص !! رآح يعني وش اسوي له ؟. ام سجى أحلآم : بععد وشو راح ! يوم فشلتيني قدآم خآلآتك ؟! إنتي متى بتستحين على وجهك !. سجى سآكته وعيونهآ مغرقه بالدموع .. أحلآم : مآشوفه معطيك وجه ؟؟؟. سجى تبلع ريقهآ وتآخذ نفس تحآول مآتبكي : مع نفسه . صرخت أحلآم : مع نفسسسك إنتتتتتي , اذا ماتعدلتي على حركاتك مع ولد خالتك بزوجك واستريح من همك . سجى تنآظر امهآ وقامت متوجهه لغرفتهآ لأنهآ مآقدرت تكتم دموعهآ آككثر . . . . . . | |
| | | MR.ĢRiB Al-Dar المشرف العام
عدد الرسائل : 32 العمر : 32 الموقع : ليـهـُ . . ! ودّكـ تزورني مثلـآ ! المزاج : م‘ـروّقُ . . (H) . . تاريخ التسجيل : 26/12/2010
| موضوع: رد: بقلمي روآية لآيحسب إذا وقف خصل شعرـ? بيجذبني? اذا مآينسف آلغترـ? أنآمآلي لدربـ? ميل الخميس مايو 12, 2011 4:37 pm | |
| | |
| | | 3a8яoǑoB المدير العام
عدد الرسائل : 258 العمر : 31 المزاج : رومانسي تاريخ التسجيل : 24/06/2008
| موضوع: رد: بقلمي روآية لآيحسب إذا وقف خصل شعرـ? بيجذبني? اذا مآينسف آلغترـ? أنآمآلي لدربـ? ميل الجمعة مايو 20, 2011 5:03 pm | |
|
الجزء الخآمس : ]مسكتك ‘حلم‘ في وآقع رفض يحقق آحلآمي ] . . " والله لو مآتهجدين أخليك تغسلين الصحون بعد مآنخلص " .. زهراء تضحك وهي مآسكه الملعقه : زوويز خلني أحركه يعني وش بتخسر ؟ بسسآعدك . فواز بتأفأف : يآآآآربي مآتفهم (يأشر ع الكرسي) جلسي هنآ . جلست زهرآء وهي تضرب بالملعقه ع الطآوله وسرحآنه . . فواز يحرك الأكل ويبتسم : انا مبسوط انك هنا . . معي , مدري لييه يا سوزي احس لما تصيرين انتي موجوده كل شي بالدنيا يصير حلو .. يلتفت وهو يضحك : سوزي !. سوزي مآردت . . فواز اختفت ابتسامته وظل ينآظرهآ فجأه رن موبآيلهآ .. نطت مفزوعه ولقطت الموبآيل , شآفت الرقم ابتسمت من قلب,, نآظرت فواز اللي متنح يناظرهآ زهراء ابتسمت وطلعت برآ .. بصوت هآمس : هلآ .. جآهآ صوته الهآدي بعد فتره : لآ تقولين لي وحشتك !. زهراء : ........... محمد : آبد مآفي شي يدل على إني وحشتك . زهراء : كيفك ؟. محمد : ماعليك من آخبآري . زهراء: ليه !! . . مو حبيبي !. محمد : ولأنك حبيبتي !! مآبي اهتمامك المزيف . زهراء: محـ... محمد : سوزي خلصص , انا ما اعني لك شي . زهراء : الله يعلم إنت وش تعني لي . محمد : استغفر الله . . هه . . تامرين على شي ؟ زهراء باندفاع: وين؟ محمد:بسكرّ . زهراء: ليه !! ماشبعت منك. محمد : مشكلتك . سكر محمد الخط . . زهراء نزلت الفون والدنيا ضايقه فيها ..(ليه حبيته من البدايه !! قصتي معه لهآ بدآيه ومآلهآ نهآيه ,, متى برتتتآآآآآح ).. ** ودي يممر إسبوع !! ........... من غير زعل ودمـــوع ="( ونعيش مثل النـآس .. أهدأ شعور وإحسسآس . . آحبآب كنـآ إثنــين !! قلب . . وإنقسسم نصصين . . الله يّ الدنيــآ .. شوفو وصصلنـآ وين !! آحسب معآي شـ بقى !! وفي ششي مآ عشنآه غيره . . وهمّ . . وششقى ـآ . . ودوخهـ . . وضيقه . . وآآآآآهـ . . ححرآم علينـآ . . نهدم بإيدينآ . . حب إحنآ عشنآ معآهـٌ !! كـآفي . . عذآب كـآفي . . جروح إمـآ نعيش . . في كل وضـــوح !! وآمـآ خـلآص . . كلن في دربه " يــروح " !! من كلممه . . نتأثــر !! وأي غلططه . . نعـآني !! ومآفي آحد قآدر يتحمّل الثآني . .
ضآعت مشآعرنآ وزآدت مشآكلنآ وإللي يزعلنآ !! وين المحبه وين !! **
طلع فوآز لقى سوزي تبكي . . فوآز يركض ويمسك يدهآ : سسسوزي !!! شششفيك ؟!. سوزي تشهق وتوخر يدهآ : هييي !! شفيييك نسيت نفسك ؟!. فوآز انتبه على نفسه : آسسف !! أنآ آسف بس أندفعت (ظل ينآظرهآ وهي تمسح دموعهآ ) شفييك !!. زهراء تعطيه نظره وتمشي عنه . . فواز نآظرهآ بحزن (آسف !! آسف إني مسكت يدك !! ولآ لأني أحبك !! أختآري )..
. . . .
فآتحه الشنطه وتدور بأورآقهآ : وويييينهآ ! . أحمد ينآظرهآ من بعيد لبعيد . . مسكت جوآلهآ ودقت على رقم معين وهي تحرك رجلهآ بتوتر والشنطه على رجلهآ ومفتوحه والأورآق عفسه : تبن ! وييين الورقه ؟! , مجننون أنت 1! آجل آنآ رآيحه أطآلع بوجهه ؟ يلعععنك ما اغبآك انقلللع . سكرت الجوآل وهي متوتره , احمد لفت انتباهه ورقه طالع من حآفة الشنطه .. مد يده لا شعورياً وفتح السحآب شوي , وتوه بيسحب الورقه مسكت يده بقووه : وششش تسسسوي ؟!!. احمد نآظرهآ بأستغرآب ونآظر موضع يده .. نآظرت هي الورقه ووخرت يده بقوه وعطته خزه مرعبه ,, سحبت الورقه وسكرت السحآب بسرعه .. نآظرتهآ وضربت جبينهآ بتوتر : شششيت . ظلت تتأمر بالورقه .. بعدهآ نزلت الورقه وكأنهآ ذكرت شي .. لفت رآسهآ بطريقه تخوف وعينهآ مفتحه ع الآخر وعآقده حآجبينهآ .. ونآظرت آحممد .. أحمد خآف من اعماقه لأن نظرتهآ مرعبه .. احمد بتوتر : وشش !!. البنت اللي هي عبدالعزيز لسه تنآظره .. بنفس النظره حتى مآرمشت .. احمد ينآظرهآ بحيره .. قربت منه ومسكت يده وضغطت عليهآ بقووه .. وهي رآصه ع اسنآنهآ حتى عروق رقبتهآ بآنو : كيف تجرأت ! . احمد : آنآ بس .... قآطعته : هصصصص .. لآ تقرب 1! خخخلك بعععيد أحسسسن . احمد هز راسه وهو ينآظر عيونهآ إللي احمرّت .. وخرت وهي تخزه حطت الورقه بالشنطه وصفعت فيهآ ..
يآترى !! وش مخبي لك القدر يآ أحمد !! ووش قصة عبدالعزيز ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ . . . . سجى تحس بالوحده مآتدري ليه تحس بنقص !! كاان جنبها وقبالها ومو عآجبهآ وعلى طول مغتره عليه ,اللحين يوم راح ! مآتدري ليه تحس بششووق ناحيته .. قطع حبل افكارها صوت تليفون البيت . . ردت عليه .. : هلآآ .. !. سجى باستفسار: هلا فيك . . مين !! دلال: أنآ خآلتك دلآل .. سجى ؟!. سجى ابتسمت من قلب : أي سجى . . هلآ خالتي اخبارك. دلال : موو بخييير وولدي موفييه .. شلونك انتي يابعد قلبي ؟. سجى بحزن حاولت تبلعه : أنآ الحمدلله بخير خالتي. دلال: أجل وين انك ؟. سجى : في غرفتهآ . دلال: ناديها لي فديتك. قآمت سجى وهي ودهآ تطول مع خالتهآ ونعرف اخبار اكثر .. طقت باب غرفة امهآ .. احلام: ادخلي . دخلت سجى راسها : امي .. خالتي دلال تبيك . احلام تعتدل بجلستها : ها ؟ششتبي ؟!!. سجى هزت كتفها بمعنى مدري .. احلام تخز سجى : قلتي لها شي ولا سئلتيها عن ولدها ؟ مالمحت لك عن وشو تبيني ؟. سجى باستفهام : امي شفيك !! كان اول مره خالتي دلال تكلمك ؟. احلام تقول تلبس نعالها الريش " وانتو بكرامه " وبخطوات سريعه تطلع متوجه لـ التيلفون .. سجى ودها تجلس جنب امها وتسمع خالتها وش تقولها من اخبار بس خايفه ان امها تهزأهآ وتقول وش حشرك .. راحت لغرفتها وهي تفكر ..
. . . . غلآ وغآليه كآنو بالمول في قطر . . بعد مآحنّت غآليه إنهم يروحون المول .. رآح حسين وجواهر يحجزون بالفندق .. غلا تآكل وغآليه تدق على راشد .. غآليه نزلت الفون وصآرت تضرب ع الطآوله بتوتر .. غلآ تنآظر أصآبعهآ وتترك الملعقه : هييي !! ترآك أزعجتيني !!!. غآليه تنآظرهآ : رآشد مآيرد . غلآ تضحك : ههههههههههآآآآآي !!! يلعن شكلك مآ أغبآك !! وش مفكرآ إنتي وين عآيشه !! أأأع قلّو الشبآب تحبين قطري !!. غآليه شوي وتبكي : رآشد غير غلو إنتي مآتعرفينه .. آآآوف أرسلت له مسج قلت له إني هنآآآ . غلآ : إنآ زززهقققت وإنآ آسمع هالجمله رآشد غير ومحمد غير وأحمد غير !! خييير لآ سمح الله !! بنشوف إذآ جـآء , من وصلنآ سآعه اللحين . ....: السلآم . غآليه رفعت عينهآ ونآظرت بالرجآل إللي وآقف ورى غلآ شوي وقلبهآ يوقف (لآ لآ غآليه خلك أقوى من كذآ , أثثثقلي ).. راشد ينآظر غآليه متوهق وغاليه مفهيه فيه .. غلآ مآفكرت تلتفت وهي تضرب بالملعقه بضجر : وعليكم السلآم . رآشد ينآظر رآس غلآ من ورى يبي يشوف وجههآ .. غآليه ترد بعد صمت : وعليكم السلآم . فجر: اخبآرج غليوووو ! تعالي بالحضن فديتج . غاليه تحضن فجر وتنآظر رآشد : هلآآ فجوور عآش من شآفك . فجر: ههههههههههههه فديتج والله . راشد يضحك : هلآ غآليه . غآليه (يآلبيييييييييييييييه أسمي من فمك , أخ يالضحكه ) :هلآ فيك . رآشد يسكت وغآليه تسكت مو عآرفه وش تقول .. غلآ توقف وتقآبل رآشد : خييير ! بتطول ( نآظرت إللي ورآه ) بتطولون وإنتو وآقفين !. بدر ورى رآشد رفع حآجب ( شسالفه! ).. فجر تسلم على غلا : هلا هلا بج . راشد بحرج : مين إنتي ؟!. غلا بتعجرف : أختهآ . غاليه منحرجه من غلآ : إختي ههه غلآ. فجر: اختج حلوه طآلعه عليج . غلا بغرور: هي إللي طآلعه علي إنآ أكبر . فجر تضحك . بدر : رشوود إنآ بروح أحجز للسينمآ ألحقني . راشد يمسك يد بدر : وقف شوي , أحجز خمس مقآعد . بدر بإستفسآر : ليش ؟. راشد يخزه : بدور ! شفيك ؟. بدر فهم : أهآ , أوكي . مشى بدر .. وغلآ تنآظر الموقف بتعجب : ليش خمس مقاعد !. غاليه تقرص غلا .. راشد بحرج : عشآن ندش سوى . غاليه : أوكي حلو .. توهآ غلآ بتتكلم نآظرتهآ غآليه برجآء وسكتت وهي مكشره . . فجر: يلآ تعالو نروح نلحق بدر . راشد و غاليه : أوكي .. نآظرت غآليه راشد يوم نآظرهآ نزلت رآسهآ بخجل ومشو متوجهين لبدر . . .... ... عبدالرحمن برآحه : وووووهـ وأخيرن off . محمد مسترخي ع الكرسي وسرحآن . . عبدالرحمن يرفس محمد : حمممميد . محمد ينقز : what !! عبدالرحمن : بسآفر للريآض . . بتجي معي أكييد !!!! . محمد بتفكير : آممممم . . I don‘t know. عبدالرحمن ينط بخشته : حمووود من جدك !!! Are you crazy? محمد ينآظره وهو رآفع حآجب : وش فيك !!! إيه مجنون . عبدالرحمن يضحك بعدم إستيعآب : لآ محمد . . Are you kidding? محمد يقوم وينآظر عبدالرحمن : وش فيك دحووم ؟! مآني بزر !! . عبدالرحمن يقوم عنه : أوكي برآحتك .. مع نفسسسك وربي .. ويطلع من الغرفه ويسكر البآب .. محمد رجع تسسند وهو يفرك بشعره . . ويفكر ..,,,
.. . . .
دخل شقته إللي شرآهآ له أبوه في أحدى المبآني ..... فتح البآب ورمى نفسه ع السرير وظل يفكر بإسلوبهآ . . نظرآتهآ . . طريقة لبسهآ .. جآته قشعريره لمآ تذكر آخر نظره وهي تعطيه رقمهآ وتضحك على جنب وكأنهآ رجآل .. ( يآرب وش هالمرعبه ! مو صآحيه تبيني أدق عليهآ ! إنآ مآظنيت افتك منهآ ).. مآحس بنفسه إلا وهو غآط في نوم عميق ..
.. ..
سوزي صحت بنص الليل .. مآحست بنفسهآ كيف نآمت .. حست رآسهآ مصدع تبي تذكر ليه هي نآمت وكيف .. على طول على جآ على بآلهآ محمد وكلآمه وإللي صآر .. رفعت موبآبلهآ بسرعه ونآظرت الشآشه مآشآفت . . لآ مسج ! ولآ مكآلمه منه !!,, أنجرحت .. قآمت وهي مكششرآ دخلت الحمآم (وإنتو بكرآمه) غسلت وتوضأت للصلآه إللي فآتتهآ صلت .. وهي على السجآده .. بكت .. بككت ودموعهآ بللت وجههآ وهي تردد في قلبهآ ( يآرب أكون له . . يآرب ينقلب العآلم وأصير جنبه ) .. خلصت صلآه وجلست ع السرير تحوس بمويآلهآ فجأه شهقت لأنهآ تذكرت فوآز .. لبست شآلهآ ونزلت بخطوآت سريعه نآظرت الصآله مآشآفت أحد عرفت إنهم لسى مآرجعو من الشآليه (أففف ليتني رايحه معهم ).. توهآ بتدخل المطبخ شآفت طآولة الأكل .. أنفجعت .. البآستآ بصحنين ومو محركه .. منظم الملآعق وكآسآت البيبسي وشكله الثلج ذآب فيهم .. تأملت شوي (وين رآح هذآ ) .. طلعت من البآب الخلفي تدوره مآلقته دورت بالمطبخ مآشآفته .. دخلت من البآب الثآني .. وشآفته منسدح ع الكنبه ومقآبل التي في .. نآيم والتي في شغآل .. تقدمت بخطوآت هآديه سكرت التي في .. رآحت عنده زهراء: زويز ! فواز : .................. زهراء تآخذ مخده وترميهآ عليه : زووويز !. فواز ينط : هآآآآ سوزي فيها شي وين !.. ( انتبه على نفسه ونآظر سوزي وعينه منتفخه وحمرآ من التعب ) هلآ سوزي شتبين ؟. زهراء تروعت من نطته : ششفيك ؟؟؟!!. فواز يفرك شعره بخمول : لآآ بس , روعتيني . زهراء : إنت إللي روعتني . . المهم , تعشيت ! شكلك لأ . فواز عطآهآ نظره مآعرفت تفسرهآ : إتعشى وإنتي سويتي لي فلم أكشن هنآ ؟! زهراء إنحرجت وضحكت : آمممم , أسخنه !! . فواز يوقف ويمشي من غير لآ ينآظرهآ : تعشي إنتي .. إنآ شبعت , تصبحين على خير . زهراء تنآظره بإستغرآب (لآ يكون حس !! لألألأ مآعتقد , يمممه لو إنه درى ـآآآ ) ..
. .
. .
أول مآوصلو رآشد و فجر وغآليه وغلآ عند بدر إللي كآن حجز وخلص ومآسك التذآكر ,, غلآ نآظرت يمينهآ وقآلت لغآليه : غليووو ’ بروح أشتري عفسسه وكذآ لدآخل تبين !! . غآليه مفهيه مع رآشد إللي كل مآشآفهآ تنآظره جآته ضحكه فجآئيه .. غلآ تهز غآليه : هآآآه ! تبين ولآ لآ! . بدر بمزح : لآع مآتبآآآ !! . غلآ نآظرته بصدمه وهو يضحك على خفيف ولمآ شآف نظرتهآ سكت ورفع حآجب .. غلآ رفعت حآجب ونآظرته من فوق لتحت : يّ شين اللقآفه .. غليوو بروح وبجيك لآ تتحركين . رآحت غلآ وبدر ينآظرهآ بإحتقآر وإشمئزآز .. غآليه إنتبهت على نظرآته بس تجآهلت .. راشد : هآ بدور !! جم بآقي وندش !. بدر بنرفزه ينآظر التذآكر : عشر دقآيق , خلنآ ندش قبل الزحمه . . ومشى بدر متقدم . . راشد يفرك يدينه وهو مبتسم : هآ فجور ! هآ غليوو مشينآ !؟. غآليه نست غلآ : إي مشيييينآ . مشى رآشد وفجر وغآليه .. توهمم بيدخلون شهقت غآليه : غلووو نسينآهآ .. لفت بترجع لقتهآ بوجههآ .. غآليه تبتسم وهو مرتعبه من نظرتة غلآ إللي حطت دفشت الفوشآر على صدرهآ ومشت .. غآليه مآسكه الفشآر وتنآظر رآشد بحرج : آمممم , يلآ مشينآ . دخلت غلآ قبلهمم وشآفت بدر جآلس .. خلت كرسي بينهآ وبينه وجلست .. كآنت تعدل نفسهآ وهو يحوس بفونه .. حطت رجل على رجل وعطته نظره سريعه وفرت .. بعدهآ جآت فجر وغآليه ورآشد .. جلس رآشد بين غلآ وبدر وغآليه نآظرت غلآ بنرظة رجآء إنهآ تقوم وتخليهآ تجلس مكآنهآ .. بس غلآ عآندتهآ على الحركه إللي سووهآ قبل شوي وسوت نفسهآ مآتشوف ’ فجلست فجر جنب غلآ وغآليه جلست جنب فجر .. وبدأ الفلم . . . . . .
: أبي أشتري ذهب , الذهب إللي عندي صآر قدددديم . عصآم متكيء ببرود : ليه ! الذهب فيه قديم وفيه جديد ! كله غآلي . ايات تنط وتتخصر : يعني شنوووو ؟! مابتآخذ لي !. عصآم يتهند : لحووووول . ايات ترفع صوتهآ: شنو مو عآجبك كلآمي ! بعد قول راتبك طآر؟ وبتقول مني ؟؟ انا ما اشتري ... قاطعها : وانا قلت منك ؟؟؟؟.. خلص ياحرمه بناخذ لك محل الذهب كله وش تبين بععد ؟؟. ايات : شنو شايفني بزر عندك تتطنز علي وتقص علي !! لكن انا اوريك . قامت ايات .. وكالعاده عصام متكيء مايتنزل يراضيها لانه تعب من هالموال ويعرفها ماراح ترضى .. .. .. .. | |
| | | MR.ĢRiB Al-Dar المشرف العام
عدد الرسائل : 32 العمر : 32 الموقع : ليـهـُ . . ! ودّكـ تزورني مثلـآ ! المزاج : م‘ـروّقُ . . (H) . . تاريخ التسجيل : 26/12/2010
| موضوع: رد: بقلمي روآية لآيحسب إذا وقف خصل شعرـ? بيجذبني? اذا مآينسف آلغترـ? أنآمآلي لدربـ? ميل الجمعة مايو 20, 2011 5:34 pm | |
| | |
| | | 3a8яoǑoB المدير العام
عدد الرسائل : 258 العمر : 31 المزاج : رومانسي تاريخ التسجيل : 24/06/2008
| موضوع: رد: بقلمي روآية لآيحسب إذا وقف خصل شعرـ? بيجذبني? اذا مآينسف آلغترـ? أنآمآلي لدربـ? ميل الأربعاء مايو 25, 2011 10:42 am | |
| السلآم
كيفكم .. حبيت أخبركم إني رآح أوقف بآرتآت لحد مآ أخلص إختبآرآت إنتظروني <3 | |
| | | 3a8яoǑoB المدير العام
عدد الرسائل : 258 العمر : 31 المزاج : رومانسي تاريخ التسجيل : 24/06/2008
| موضوع: رد: بقلمي روآية لآيحسب إذا وقف خصل شعرـ? بيجذبني? اذا مآينسف آلغترـ? أنآمآلي لدربـ? ميل الخميس أغسطس 11, 2011 11:01 pm | |
|
الجزء السآدس ] صمتي لايعني جهلي بما يدور حولي ولكن .. { مايدور حولي لايستحق الكلآم ..} ] . .
: أقوولكك كلمني وزفني زف . سجى تضحك : يغآآآر .. ميت ميت . زهراء بتعجب : من وش يغار الله يهديكك .. ماعندي غيره ولآ أحب غيره وربي . سجى : لآ يسوي هالحركآت عشآن تحسين فيه وتدلعينه وترآضينه . زهراء : مآعطآني فرصه حتى أتكلم عشآن آرآضيه . . سجى : ههههههههههههههههه .. قلتي لغلوو ؟. زهراء : هههه تبينهآ تآكلني . سجى تضحك : آي بتقوولكك خليه كذآ وأحقريه بيحبكك أكثر . زهراء :هههههههههه آي والله .. إلا صح , شخبار احيمد ؟!. سجى تسكت .. : تدرين مآكلمني ! . زهراء بتعجب : وش جآيه ! مسوي ثقل مثلاً . سجى : مدري زهرآء .. أحس أشتقت له . زهراء : آآآآي اللحين أشتقتي له هآآآ !! . سجى : سوزي والله أحس مدري كيف فقدته . زهراء : يمكن عشانك تعودتي عليه , وهو هالفتره انقلب اصلاً .. اقولك سحبي عليه خلاص. سجى : لآآآآآ , مستحيل منتي صاحيه . زهراء: المهم سوجي انآ بسكر اللحين اكلمك بعدين . سجى : طيب .. وقوليلي وش يصير معك . زهراء : أوكي ..
سكرت زهرآء وراحت تشوف أمهآ ..
. .
. .
: أمممي مو أسسلوب هذآآآ . ايآت بأستفزآز : أسسلوب ونص ,, مآيصرف علي . سآميه بنفآذ صبر : مآكلته طول بعرض ومآيصصصرف عليك !! شوفي لو تسوينهآ والله لأقول لأبووي . حست سآميه بكككف قووي على وجههآ . . أيآت بعصبيه : وآقفه ضضدي مع أبوك !! . مسكت أيآت سآميه من شعرهآ : مين إللي رآزكك وملبسسك احسن اللبس .. على بآلكك من مرآجل أبووك !! كل هذآ من حنتي عليه ولآ كآن مآطلع الريآل عليكممم .. هآآآآه ! وتقوولين بعد مو أسسلوب . سآميه مغمضه عينهآ من الوجع وتبكي .. ايات ترمي سآميه : والله لوو تتكلمييين ماتلومين إلا نفسك .. لفت ايات بتمششي بس ترآجعت وونآظرت سآميه بكبر : ولآ تدرين ! قولي له .. ليه أنآ خآيفه منه !! . وتمششي من دون لآ تنآظر بنتهآ حتى !!!!!
معقوله تكون هذي أم !!
. . . . .
من التعب إللي فيه مّ صحى إلا يوم ثآني .. كآن مغمض ويتمدد .. فتح عين وحده .. نآظر المكآن .. بعدهآ نقز بفزع وشعره منكووش .. ينآظر المكآن ويستوعب إنه مو بغرفته !! .. لحد مآتذكر إنه خلص !! ترك بيته وأهله ولآزم يتعآيش مع الوضع الجديد نآظر يمين وشمآل .. حس إنه لآزم يقوم يشوف أموره ويشتري له شوية أغرآض يحتآجهآ .. قآم من سريره بخموول ودخل الحمآم خذ دش بآآآرد .. طلع من الحمآم لآف الفوطه على خصره وطلع يتجول بالشقه .. وبعد الجوله وقف بالصآلون الكبيير والفخم : معقوله أنآ بسكن في هالمكآن لحآلي .. !!! OMG بدق ع الوآلد .. رجع الغرفه ومسك موبآيله ودق ع أبوه ... : آلو هلآ يبآ .. أخبآرك ؟ أخبآر أمي وأمول !! أنآ الحمدلله بخير .. أبوي وش صآر على فلوس السيآره !! حطيتهم بحسآبي ! .. أهآ أوكي حلوو .. والله مدري للحين بروح وبشوف .. هههههه اوكي .. سلم على أمي وأمول ,, سي يآ .. سكر جوآله وهو مبتسم ومسرع مآ أختفت إبتسآمته لمآ نآظر غرفته الجديده الهآديه إللي مآفيهآ أزعآج أمآل ..
. . . .
محمد حس بوحده من غير عبدالرحمن . . كآن جآلس فـ البلكونآ يشرب قهوته ويدخن .. طرت على بآله .. نآظر جوآله فرك شعره بتفكير " أدق ولآ لأ !! آممم .. فآضي مآ ورآي ششي " .. دق عليهآ .. جوليانا : Hi Mohammed . محمد : Hi . جوليانا تعتدل بجلستهآ وتثبت الفون على اذنهآ بكتفهآ : Where were you ؟ I have waited for your . محمد : I was busy . جوليانا وهي تعدل شعرها : Busy ؟! Will transgress the third day, Muhammad . محمد بنرفزه : Ok Juliana I told you I am busy otherwise I would have contacted your . جوليانا :MY LOVE, what happened. محمد يمسح على وجهه : Nothing Juliana.I feel concerned only. جوليانا تقوم من على سريرهآ : Of what ؟. محمد : Why do you ask a lot .. جوليانا باستغراب : Why are you angry ؟. محمد يصرخ لا شعورياً : ,You know? Error for me, I contacted your .. BAY سكر جواله ورماه بعيد .. ورفس الطآوله .. مايدري ليه يحس انه معصب على طوول وانه لآزم يكسر عشان يفرغ إللي بدآخله .. فتح البكيت وطلع لهآ سيجآره وبدأ يدخن ..
. .
. .
زهراء وسجى طآلعين بتمشون .. كـ تغير جو كآنو يتمشون بس بالشوآرع .. وكـ مجتمع سعودي !! >< مو مخلينهم بحآلهم الشبآب .. زهراء تنآظر يمين شمآل وبعدهآ تلف على سجى إللي مو هآمهآ شي : سووجي !! يخوفون خلينآ نرجع . سجى تنآظرهآ : لا تبينين لهم إنك خايفه ! . زهراء تتشبث بيد سجى : لآلآلآلآ أنآ أبي أرجع اللحين اللحين .. آآآه لو يدري عني محمد يذذذبحني . سجى تسحب يدهآ : هففففف ذبحتيني بمحمد وهو مو دآري عنك . زهراء : يدري بس زعلآن اللحين .. يعني عدال احمد اللي يدري عنك . سجى تضحك : مآهمني .. زهراء :هيهيهيهي .. سكتي بس , وقومي نرجع لأني بجد مو عآجبني الوضع . سجى تخزهآ : وأنآ عآجبني . وتتقدم عن زهراء .. زهراء ظلت وآقفه تنآظر سجى إللي تمشى .. بعدهآ سمعت هرن سيآره .. تصرقعت وصرخت نآظرت يمينهآ شآفت كآمري سودآ فآتحه نص النآفذه وعين من ورآهآ .. أي عين ! بس نظآرآت شمسيه ! وبالليل بعد .. زهراء ركضت وراحت جنب سجى .. سجى : شفتي كيف ؟! يوم توقفين يجونك خلك متحركه على طول . زهراء بخوف : بالله 1! يآرب تعدي هالتمشيه على خير .. يآخي نظرياتك تجيب المغص .. زهراء تنآظر قدآم بنرفزه : قآل خلك متحركه على طوول ..
. .
. .
صحت غآليه من بدري .. كانت تتكشخ عشآن فجر عآزمه أهلهآ عندهم فـ البيت .. غآليه بعد مآخلصت نطت عند غلآ وسحبت الغطى : يلآ غلآ قومي قومي لأن أبد أبد مآفي وقت !!!! . غلآ تفتح عين وحده وتنآظر غآليه إللي ذآبحه عمرهآ كشخه : آوووللله أووووللله وش ذآ ؟؟؟! ليه كل هذآآآ ؟. غآليه بخجل وهي تلعب بشعرهآ إللي مسويته ويفي : وش رآيك فيني !!!! .. غلآ تفرك عينهآ وترجع تفتحهم : والله زوينه أختي .. بس ليه كذآ يعني ؟!. غآليه تكشر : شنو نسيتي غلو ! اليوم فجر عآزمتنآ في بيتهم .. تعرفين يعني شششنو !! غلآ تعتدل من سدحتهآ وتجلس زين وبدون أهتمآم : هئهم !!! يعني وش !؟. غآليه بنفآذ صبر : هفففففففف يعني يعني يعنننني أمممه اممممه أممممه .... قآطعتهآ غلآ بصرآخ : وششششو وششششو وششششو تعيدين لي الكلمه ثلآث مرآآآت !! شآيفتني صمخه ولآ بهيمه !. غآليه تفرك قفآهآ بخوف : طيب لآ تصرخين وجع .. غلآ تنفض الغطى بنرفزه : كملي ! وش فيهآ أمه !. غآليه بخجل : يعني بتشوفني وكذآ ! يعني مآتدرين يمكن .. غلآ تبحلق فيهآ وترص على أسنآنهآ بنفآذ صبر .. تسحب المخده وتعض عليهآ غآليه : يوو خلو ششفيك !. غلآ ترمي المخده على غآليه : وخخخخري عنننني !! منتي بأختي .. غآليه تلقف المخده : يؤؤؤ !! ليييه شفيك . غلآ تقوم من فوق السرير وشعرهآ القصير منفوش : دآم هذآ تفكيرك مآعتببرك أختي .. ( تمشي متوجهه للحمآم ) قآل تشوفني قآل .. غآليه تنآظرهآ بتعجب بعدهآ تنط عند المرآيه تعدل شعرهآ ..
.. ..
: حبيبي وصلك المبلغ ! . رآئد : آي حبيبتي .. ليه كلفتي على نفسج ؟. رشآ : تستآهل.. وبعدين مآفي بيننا كلافه حبي . رائد : بس ولو ... رشآ تقآطعه : يعني يآرآئد بعدين لو تزوجنآ بيصير بيننا فلوس !. رائد تنحنح : حبيبتي .. تسلمين وآيد . رشا :فديتك حبيبي . رائد: انزين ليش ماخليتي مريوم توصله بدال هالحوسه ؟. رشا تلعثمت : هآ !! لآ بس قلت انا اوصله احسن . رائد : آمممم . .المهم حيآتي انا بصك اللحين عشان الوالده تبيني . رشا : اوكي حبيبي سلم على خآلتي . رآئد : يوصل .. سكر رآئد من رشآ ودق على الرقم اللي في بآله .. كآن ينتظر وكله لهفه : هلآ حبيبتي .. هلآ رووووحي . . اخبااارج ؟؟! .. ها وصلتج الهديه ؟؟ ههههه فديتج تكسرينه بالعافيه ........... الخ
"
فـ الجهه الثآنيه كآنت رشآ حآلمه حلم وردي في رآئد فتى آحلآمهآ تتمنى فيه كل الأمنيآت .. آنحرمت من أبوهآ .. ورغم إن بدر مو مقصر عليهآ بشي إلا أنهآ محتآجه لـ رآئد وتشوف فيه أصدق مخلوق والوحيد إللي يفهمهآ ..
: رشششو !! .. رشآ انتبهت على بدر : هلا ؟ بدر يجلس جنبهآ : صار لي ساعه اناديج وين عقلج فيه . رشا تضحك بحرج : لا بس كنت افكر وجي .. شفيك ؟. بدر : اليوم راشد عازمني على الغدآ .. وفجر حلفتني اييبج . رشا سمعت طاري فجر وعفست وجههاا بس بسرعه غيرت ملامحها عشان بدر مايحس : بدر .. مالي خلق اروح . بدر يناظرها : ليش ؟ . رشا تحط يدها على بطنها : يطني يعورني . بدر ينآظر يدها اللي على بطنها ويسحبها ويعفس شعرها : بتروووحين وعن العياره .. امي بتروح بيت رفيجتها بتقعدين مع منو؟. رشا : لا صج بدر بطني يعورني .. لا تحرجني . بدر فهم من كلمة لا تحرجني ان رشا جد بطنها وتركها : اوكي فديتج .. انتبهي على نفسج وخلي الوالده قبل لا تطلع تعطيج شي يخفف الالم . رشا تناظره بملامح تمثيليه : اوووكي . طلع بدر وسكر الباب ونفخت رشا برااحه : هففففف .. من صجه بدور يبيني اجابل هالغثيثه مسكت فونهآ وارسلت مسج لرآئد ..
. .
. .
صحت من النوم مّ لقت آحد في البيت .. أفترت البيت كله .. دخلت المطبخ شآفت الخدآمه تكنس القزآز وهي تبكي .. سآميه بأستفسآر : آدآنش !. رفعت آدآنش الخدآمه رآسهآ .. سآميه بفجعه وصصدمه شهقت : ششنوو هذآ ! مين في سوّي كذآ .. طبعاً كآنت آدآنش وجههآ مو بآين من الطق .. عينهآ وآرمه وزررقققه ورآسسهآ ينزف .. وشفآيفهآ وآرمه وآسنآنهآ تنزف بآين إنهآ توهآ مطقوقه .. سآميه نآظرت بأدآنش إللي تكنس القزآز وقآلت مع تنهيده : وين مآمآ ! . آدآنش : مآمآ في يسوي مشكله مع بابا في يروح بره مع بيبي . سآميه بأستفسآر : ليش ! بآبآ وين ؟ . آدآنش بصوت بآكي : مآفي معلووم في يلحق مآمآ . سآميه تنآظر آدآنش وتطلع بره المطببخ مسكت جوآلهآ ودقت على آمهآ .. يرن ومآترد .. دقت على أبوهآ .. نفس الششي يرن ومآيرد .. سآميه تتأفأف : شششفيييهم هذوول بقعدووني على آعصصآبي .. دقت على آختهآ دلآل . . وآخيرن ردت .. سآميه بإندفآع : آلوووو دلوووول . دلآل بتوتر : هلآ سممموي . سآميه : وينكككم ؟. دلآل إللي أبتعدت عن أمهآ : سمووي لحقي مو عآرفه أتصصرف أمي جآلسه بالششآرع ع الرصصصيف إللي ورى البيت . سآميه شهقت : شششششنوووو !!! من جججدهآآآ ؟. دلآل : آي وربكك .. تعآلي بسسرعه يختتي السياارات تناظرنا . سآميه : أوكي أوكي جآيه ..
.. .. .. .. .. ..
صوت الجرس يتردد في أنحآء البيت .. وكأن البيت شبه فآضي .. نزلت سجى وإللي كآنت لآبسه قميص لتحت ركبهآ ونعآل وآنتو بكرآمه نآعم.. وفآتحه شعرهآ الأشقر وجآيبته كله على جنب .. سجى تصرخ : لبآآآآآآآآآآآبه !! لببببآآآآببه !!! .. وينهآ هذي .. فتحت البآب بإندفآع وبسسرعه لمآ شآفت الرجآل إللي وآقف أنخشت ورى البآب .. الرجآل : أحم .. السلآم عليكم . سجى بصوت مكتوم من الحرج : وعليكم السلآم . الرجآل : الوآلد موجود ! . سسجى : لآآ .. الرجآل : آممم .. م تعرفين وين آلقآه !. سجى : لآ و الله دق علييه . الرجآل : ان شآء الله .. بس قوليله طلآل ولد عمك سئل عليك . سجى : آووكي .. آآ .. آن ششآء الله . مشى الرجآل وسكرت سجى البآب .. وقفت ورآه وجلست تلعب بشعرهآ بتفكير : عسى أبوي عنده ولد عم صغير ! آمممم , يجووز ( فركت شعرهآ بدلع ) بسس وآي يً ملللللحححه . ومششت بخطوآت سريعه متوجهه لغرفة أمهآ
| |
| | | | بقلمي روآية لآيحسب إذا وقف خصل شعرـ? بيجذبني? اذا مآينسف آلغترـ? أنآمآلي لدربـ? ميل | |
|
| صلاحيات هذا المنتدى: | لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
| |
| |
| |
|