just me 3a8rabt al_roo7
أهلين بزآيرنآ الكريم ..
والله يعني يمدحون منتدآنآ .. مآودك تنآسبنآ يعني وتسسجل والله إذآ مآعجبك المنتدى عآدي لآ تخش .. بس بششرط يآ حبيبي .. إنك تكون بنت , والشرط الثآني إنك لآزم تضيف القروب يآبعد تسبدي ..
ويالله إنثبر لزر التسجيل
ويآجمآعة الربع يآ الزوآر .. لآ تلطشون إلا وإنتم مسجلين .. مآ نحللكم
just me 3a8rabt al_roo7
أهلين بزآيرنآ الكريم ..
والله يعني يمدحون منتدآنآ .. مآودك تنآسبنآ يعني وتسسجل والله إذآ مآعجبك المنتدى عآدي لآ تخش .. بس بششرط يآ حبيبي .. إنك تكون بنت , والشرط الثآني إنك لآزم تضيف القروب يآبعد تسبدي ..
ويالله إنثبر لزر التسجيل
ويآجمآعة الربع يآ الزوآر .. لآ تلطشون إلا وإنتم مسجلين .. مآ نحللكم
just me 3a8rabt al_roo7
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

just me 3a8rabt al_roo7

قروب المنتدى : group906907@groupsim.com

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

لا اعرف لما دخلت لهنا

كاتب الموضوعرسالة
حسن م
زائر

لا اعرف لما دخلت لهنا Empty
مُساهمةموضوع: لا اعرف لما دخلت لهنا   لا اعرف لما دخلت لهنا Emptyالجمعة أبريل 24, 2009 2:47 am

[ وجدت نفسي سعيد ]بانني دخلت الى الحصاره العالميه التي يشتهيها كل انسان عربي
وهي الانترنيت
ولكن مع مرور الوقت اكتشفت انني كنت مغفل لانني لا اسفيد اي شيء الا من المعلومه التي هم يريدون ان نتعلمها
ومهم كانت صغيره ممكن نسمي انفسنا اننا تعلمنا الانترنيت ولاكن حتي هذه اللحظه وبعد عدد من السنين ضمن البرامج والمنتديات لم ولن اصل الى اي طموح واخجل ان اقول كل ادماننا نحن العرب على النت لم نستفد باي شيء ولم يفلح بحثنا عن اي شيء عندما نسمع ان ولد صغير في الغرب اكتفى من تعليم علم الفواصل وانا طفل صغبر اختراق منظومه الدفاع للدوله الفلانيه ونحن نبقى ضمن المنتديات والرومات فاي انترنيت لدينا
يا اخوان حتى معلمينا بلنت هم لا يعرفون شيء اي ان المعلم فاشل فكيف بلتلميذ
ولكن لا بد من وجود طريقه نتعلم بها ونصبح نحن من يبعث فيروسات للصين وللكوريتين انشاء الله وانا اليوم ]

لا اعرف لما دخلت لهنا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اعرف اسمك من رجولـــك!!!!!